أخر الأخبار

للمرة الاولى.. كيم كارداشيان تبكي وتتوسل لاستعادة كاني ويست

للمرة الاولى.. كيم كارداشيان تبكي وتتوسل لاستعادة كاني ويست، لم نعهدها هكذا كيم كارديشان ملكة تلفزيون الواقع الامريكي تبكي وتتوسل من اجل استعادة زوجها السابق كاني ويست، الذي انفصل عنها بعد خلافات نشبت نبيهما وتعد كي كارديشان من أبرز النجمات اللاتي استطعن أن يثبتن أنفسهن، منن خلال الأعمال الفنية التي قامت بها النجمة الأمريكية المميزة، التي قامت ببناء قاعدة جماهيرية ضخمة للغاية في العالم بأكمله.

كيم كارداشيان تبكي وتتوسل لاستعادة كاني ويست

يستمر الجدل في كل حلقة من حلقات ذا كارداشيان وعلى ما يبدو انه هناك دراما ولحظات رومانسية قادمة في حلقات الأسبوع المبل مع تسريب عدد من للقطات المهمة التي شاهدها الجمهور لكيم كارداشيان وهي تبكي أمام أختها الثالثة كلوي كارداشيان على زوجها السابق كاني ويست وتتمنى استعادة الرجل الذي تزوجت به في عام 2014م.

وعندما وجهت كلوي لها سؤال ما إذا كانت على ما يرام أم لا فانحنت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان برأسها للخلف وقالت انها ليست بخير ومسحت الدموع من وجهها وقالت لا أستيطع.

كيم كارداشيان تبكي وتتوسل لاستعادة كاني ويست
كيم كارداشيان تبكي وتتوسل لاستعادة كاني ويست

والمثير للجدل أن سلوكيات كاني ويست علنا وخلف الكواليس أثر بشكل سلبي على كيم والتي قالت: “كاني اليوم مختلف تمامًا عن الشخص الذي تزوجته”، “هذا ما أحببته وهذا ما أتذكره.. سأفعل أي شيء للحصول على هذا الشخص مرة أخرى.”

وكان كل من كيم وكاني ويست قد طلقا في مارس 2022م، وذلك بعد 6 سنوات من الزواج حيث تواعدا الزوجان في عام 2011م ورحبا بانتهم الأولى نورث في يونيو 2013م، وبعد ذلك أنجبا 3 أطفال من أم بديلة.

نرشح لكم أيضا: سبب هجوم كورتني كارداشيان على كيم.

كيم كارداشيان تبكي وتتوسل
كيم كارداشيان تبكي وتتوسل

تجدر الإشارة انه في مقابلة حديثة مع فوغ الإيطالية تحديث مع النجمة الأمريكية كيم كارداشيان، وقالت في المقابلة أنها تمكنت من استعادة إحساسها بالذات والتغلب على المصاعب المختلفة، بعد أن تطلقت من كاني ويست وقالت في ذلك الوقت: “أشعر أنني جديدة”.. “ثقتي السابقة تنبع من وجود شريك أثق برأيه كثيرًا..، الآن أنا في وقت أريد فقط أن أفعل فيه الشيء الصحيح.”

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات