أخر الأخبار

كيف أصبحت المرأة الإماراتية رائدة في عالم الازياء والموضة

كيف أصبحت المرأة الإماراتية رائدة في عالم الازياء والموضة، استطاعت المرأة الإماراتية أن تبدع وان تثبت نفسها في كافة المجالات كما واستطاعت أن تترك بصمة كبيرة جدا في عالم الأزياء والموضة، وذلك بعد أن نجحت في أن تصبح مصممة أزياء وستايلست وعارضة أزياء كما وقامت المرأة الإماراتية أن تقوم بكتابة اسمها بماء من ذهب، في الكثير من المجالات الأخرى التي جعلت القيادة الإماراتية، تفكر مليا في إعطاء الفرصة لكافة النساء.

كيف أصبحت المرأة الإماراتية رائدة في عالم الموضة

بالتزامن مع يوم المرأة الإماراتية أصبح حري بنا أن نقوم باستعراض إنجازات المرأة الإماراتية، التي أبدعت في كافة المجالات التي عملت بها والتي جعلت الجميع في حالة من الترقب لما، سوف تقوم به المرأة الإماراتية بعد إفساح المجال لها ومن أبرز النساء اللاتي أصبحن رائدات في عالم الأزياء والموضة:

حمدة الفهيم:

هي واحدة من أشهر مصممات الأزياء في العالم العربي بأكمله وتتمتع مصممة الأزياء الإماراتية، عن غيرها من مصممات الأزياء بالموهبة واللمسات الاستثنائية كما أنها متخصصة في، تصميم فساتين السهرة والأعراس والتي تجمع فيها بين الأناقة العربية والعصرية التي تبحث عنها كافة النساء.

حمدة الفهيم
حمدة الفهيم

لطيفة الشامسي:

تعتبر لطيفة الشامسي من أبرز المدونات الإماراتيات اللاتي يهتمن بالموضة، والسفر وتسعى من اجل التعرف على ثقافات البلدان من خلال الطعام وتتميز لطيفة عن غيرها بأزيائها الجميلة، وتتميز لطيفة بستايل العباءات الجميلة والمميزة بالإضافة إلى الإطلالات العصرية المريحة، التي تجمع بين الإتقان والمظهر الشبابي الجميل.

لطيفة الشامسي
لطيفة الشامسي

رفيعة الهاجسي:

رفيعة الهاجسي هي واحدة من الشخصيات الإماراتية التي استطعن أن يصنعن التاريخ بالنجاح الباهر، التي حققته الهاجسي التي جمعت في نجاحها في الإعلام حتى أصبحت أول عارضة أزياء إماراتية، على منصات الأزياء العالمية كما وأنها دخلت عالم الفن وقامت بتقديم عدد من المسلسلات التلفزيونية.

ونجحت عارضة الأزياء الإماراتية في تمثيل دول الخليج العربي كأول عارضة أزياء إماراتية، في أسبوع الموضة العربي بالإضافة إلى أسبوع الموضة في العاصمة الفرنسية باريس، وتتميز الهاجسي عن غيرها من عارضات الأزياء باختيارها لأزياء جميلة جدا.

رفيعة الهاجسي
رفيعة الهاجسي

نرشح لكم أيضا: بعد انضمامه لإتحاد الأزياء الراقية.. من هو مصمم الازياء الخليجي محمد آشي.

تجدر الإشارة أن المرأة الإماراتية تسعى من اجل إثبات نفسها في المزيد من المجالات الخاصة بالموضة والأزياء، التي لا يمكن الدخول إليها إلا بقوة كبيرة جدا.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات