القرية العالمية تبدأ حفلاتها الفنية بـ ميريام فارس في هذا الموعد

القرية العالمية تبدأ حفلاتها الفنية بـ ميريام فارس في هذا الموعد، تستهل القرية العالمية في امارة دبي أولى حفلاتها الفنية للموسم 27. والتي سوف تحييها الفنانة اللبنانية ميريام فارس في يوم الارعاء 23 نوفمبر الجاري. وتعتبر ميريام فارس واحدة من المع المطربات في الوطن العربي. كونها تمتلك صوت جميل جدا وقوي للغاية حاز على اعجاب الجماهير في العالم العربي كما. واستطاعت من خلال ان تقوم ببناء قاعدة جماهيرية ضخمة تطالي فارس بالمزيد من الأغاني والحفلات الغنائية.

القرية العالمية تبدأ حفلاتها الفنية بـ ميريام فارس

تستعد الفنانة اللبنانية ميريام فارس من اجل احياء أولى حفلاتها في إمارة دبي تحديدا في القرية العالمية للموسم 27. وقالت اللجمة المنظمة للفل ان الحفل سوف يكون في يوم الأربعاء 23 نوفمبر الجاري.

ونشرت الصفحة الرسمية “لروتانا لايف” من خلال صفحتها الشخصية على انستغرام البوستر الترويجي للحفل الذي ظهرت فيه النجمة اللبنانية ميريام فارس منفردة. وارفقت روتانا لايف تعليق مع الصورة: “عشاق ملكة المسرح ميريام فارس.. انتظرونا في أول حفل من حفلات الموسم في القرية العالمية في دبي حتى نعيش ليلة كلها حماس وطرب..٢٣ نوفمبر الساعة ٩ مساءً بتوقيت الإمارات”.

وشوقت الجمة ميريام فارس متابعيها عبر انستغرام لعمل فني جديد. سوف تطرحه في الفترة المقبلة ولم يكشف الإعلان الذي نشرته فارس الكثير من التفاصيل. ولكنه يظهر ميريام تضع قدمها على الكرة الرسمية لمونديال كأس العالم الذي سيقام في قطر بعد أيام قليلة.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات