نيللي كريم تبكي لحظة تكريم كاملة أبو ذكري وتسليمها جائزة فاتن حمامة

نيللي كريم تبكي لحظة تكريم كاملة أبو ذكري وتسليمها جائزة فاتن حمامة، تصدر اسم النجمة المصرية نيللي كريم التريند بعد ان بكت على مسرح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي. بعد ان قامت بتسليم جائزة فاتن حمامة للمخرجة المصرية. كاملة أبو ذكري التي تألقت في اخراج الكثير من الاعمال السينمائية المميزة. ومن ابرزها مسلسل سكر الذي نجح بشكل كبير جدا في مصر والوطن العربي.

نيللي كريم تبكي لحظة تكريم كاملة أبو ذكري

قالت النجمة المصرية نيللي كريم انها فخورة بالوقوف على خشبة مسرح دار الاوبرا المصرية. في فتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته 44 وذلك حتى تقوم بتقديم جائزة الراحلة فاتن حمامة. كما وقالت نيللي انها فخورة أيضا بتقديم جائزة فاتن حمامة للمخرجة المصرية العظيمة كاملة أبو ذكري. التي مكن لها معزة خاصة لأنها دائما ما تقوم بتقديمها بشكل مختلف.

وتسلمت المخرجة المصرية كاملة أبو ذكري جائزة فاتن حمامة في حفل افتتاح المهرجان السينمائي، ولكن لم تتمالك نيللي كريم نفسها من شدة السعادة، ودمعت عيناها لحظة تسلم كاملة أبو ذكري هذه الجائزة.

نيللي كريم تبكي لحظة تكريم كاملة أبو ذكري
نيللي كريم تبكي لحظة تكريم كاملة أبو ذكري

وقالت أبو ذكري: ” انه حلم كبير جدا لا اصدق انه تحقق. بل لم يكن في خيالي من الأساس، وعمري فينته في السينما وكنت احلم بالدخول الى  مهرجان  القاهرة والان يتم تكريمي”.

واكملت: “مدينة لكل الأشخاص الذين وقفي بجانبي وساندوني، من اجل الوصول الى هذا المكان ومنهم الأستاذ الراحل نور الشريف ومحمد خان واحمد زكي ونادر جلال، واسامة فوزي وغيرهم من الفنانين واشكر انبتي وزوجي وامي”.

وأعلنت وزيرة الثقافة المصرية نيفين الكيلاني افتتاح الدورة 44 لمهرجان القاهرة السينمائي، في المسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية برئاسة النجم حسن فهمي، والذي بدأ المهرجان  بكلمة يمازح فيها الفنانون: “وحشتوني وهذه إشارة الى غيابة سنوات عدة عن إدارة المهرجان.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات