أخر الأخبار

شاهدوا اللحظات الرائعة لولادة طفلة الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد

شاهدوا اللحظات الرائعة لولادة طفلة الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد،، في لحظة مميزة جدا ومفرحة قامت الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد ال مكتوم ابنة حاكم دبي ونائب رئيس دولة الإمارات العربية  المتحدة بتوثيق لحظات  ولادتها لطفلتها الأولى، وكانت هذه اللحظة مليئة بالفرح والسعادة للشيخة مهرة وعائلتها وتشكل ولادة الشيخة طفلة الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد حدثا مهما جدا في العائلة الحاكمة في الإمارات المتحدة بأكملها وتعد هذه الولادة إضافة جديدة للعائلة المالكة وتجسد الأمل والتطلعات للمستقبل.

شاهدوا اللحظات الرائعة لولادة طفلة الشيخة مهرة

صورة جديدة قامت بمشاركتها الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد ال مكتوم من المشفى توثق فيها لحظات ولادتها لفلتها الأولى حيث تظهر الشيخة مهرة وزوجها الشيخ مانع بن محمد بن راشد بن مانع ال مكتوم ووالدتها مع الزهور.

ووجهت الشيخة مهرة رسالة شكر للدكتور فاد وفريق العمل في مشفى لطيفة في إمارة دبي على الرعاية التي قدموها لها خلال هذه اللحظات المهمة في حياتها.

شاهدوا اللحظات الرائعة لولادة طفلة الشيخة مهرة
شاهدوا اللحظات الرائعة لولادة طفلة الشيخة مهرة

وكان الشيخ مانع والشية مهرة بنت محمد بن راشد قد شاركا فرحتهما بقدوم طفلتهم عبر ستوري انستقرام وقالا: ” الحمدالله على جميل ما أعطى وعظيم ما وهب ..رزقنا الله بمولودتنا “مهرة”بنت مانع بن محمد آل مكتوم اللهم أنبتها نباتا حسنا واجعلها قرة عين لوالديها”.

طالع أيضا: لم يمر حفل الزفاف دون ان تشارك.. تفاصيل إطلالة الشيخة موزة

وكانت الشيخة مهرة قد أعلنت عن جنس مولودها بالتزامن مع الاحتغال مع عيد ميلادها والذي صادف 26 فبراير 2024م وشاركت في ذلك الوقت صور على انستقرام من احتفالها بعيد ميلادها، وظهرت في الصور الى جانب زوجها الشيخ مانع ووالدتها.

نتمنى للشيخة مهرة وعائلتها السعادة والرفاهية، وتتطلع إلى مشاركة المزيد من اللحظات السعيدة والمميزة في حياة الطفلة الجديدة التي اطلق عليها اسم مهرة، تهانينا الحارة للشيخة مهرة، وعائلتها بهذه المناسبة الجميلة.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات