أخر الأخبار

لحظات السعادة الخالدة: زفاف سلمى ابنة بدرية طلبة

لحظات السعادة الخالدة: زفاف سلمى، ابنة بدرية طلبة، يجمع العائلة ويحقق الأمنيات، تمتزج الفرحة والحماس في يوم خاص عندما احتفلت عائلة بدرية طلبة بزفاف ابنتها سلمى في حفل زفاف، مهيب ومليء بالمشاعر الجميلة وكان  هذا الحدث البارز هو فرصة لجمع العائلة والأحباء والأصدقاء في مناسبة تاريخية تحققت، فيها كافة الأمنيات وتوحدت فيها القلوب كما وشاركت الفنانة بدرية طلبة هذه اللحظات  السعيدة على السوشيال ميديا.

زفاف سلمى ابنة بدرية طلبة

احتفلت سلمى البنت الصغرى للنجمة المصرية بدرية طلبة بحفل زفافها بحضور الأهل، والأصدقاء وتألقت سلمى بفستان زفاف أبيض فيما اطلت النجمة بدرية طلبة للمناسبة الخاصة بفستان اخضر فاتح جميل، وقامت النجمة بالتقاط عدد من الصور التذكارية مع صديقاتها.

كما وظهرت بدرية طلبة في الفيديوهات التي تمت مشاركتها عبر صفحتها الخاصة على انستغرام، وهي تقوم باستقبال ابنتها بالزغاريد وكانت الفنانة ترتدي روب باللون الأحمر الغامق، كما وقامت الفنانة باحتضان ابنتها بحرارة.

زفاف سلمى ابنة بدرية طلبة
زفاف سلمى ابنة بدرية طلبة

وتم تنظيم حفل الزفاف في موقع ساحر حيث تألقت الديكورات الفاخرة، والألوان الزاهية الجميلة للغاية والتي تعكس بريق وروعة هذه المناسبة المميزة للغاية وكانت الزهور الجميلة، تزيين كل زاوية من زوايا القاعة وهذا ما اضفى شيئا من الجمال والرومانسية على المكان كما، وكانت الإضاءة اللطيفة تتلاعب بالألوان الجميلة.

واحتفلت أيضا بدرية يوم أمس الأول بحنة سلمى وسط أجواء عائلية، حيث ظهرت العروس زهي ترتدي الساري الهندي في حضور أصدقائها.

يذكر أن بدرية طلبة شاركت مؤخرا في السينما عندما شاركت في فيلم الملكة، والذي كان من بطولة هالة صدقي، شيرين رضا، رانيا يوسف، كريم عفيفي، عارفة عبد الرسول، باسم سمرة، انتصار، دارين حداد، دينا، من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي، إخراج سامح عبدالعزيز.

لحظات عيدة عاشها العروسين  لن تغيب عن ذاكرة العائلة، والأصدقاء الذين شاركوا في هذا الحفل كما وكانت هذه فرصة للتواصل وتأسيس ذكريات سوف تبقى خالدة في قلوب الجميع.

وهذا الحفل لم يكن مجرد حدث اجتماعي بل كان تجسيدا للحب والتفاني والتضحية، وان قصة حب سلمى والعريس تعكس القوة والصمود في مواجهة التحديات وتجاوز الصعاب لتحقيق الأماني والأحلام.

وفي نهاية هذه اللحظات الساحرة سوف تبقى الذكريات الجميلة خالدة في ذاكرة العروسين، فقد  تم تجسيد المحبة والترابط العائلي وتحقيق الأمنيات في هذه اللحظات الثمينة التي يتمناها الجميع.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات