الفنانة أيتن عامر توجه رسالة لحسين الجسمي

الفنانة أيتن عامر توجه رسالة لحسين الجسمي، تصدرت الفنانة المصرية ايتن عامر التريند بعد ان قامت بتوجيه رسالة الى الفنان والمطرب الخليجي حسين الجسمي الذي يعتبر من ابرز المطربين، الذين استطاعوا الوصول الى الشهرة من خلال الاعمال التي قام بها والتي نالت اعجاب الجماهير العربية، التي استمعت الى اغانيه الجميلة التي كان يؤديها بكل احترافية وتميز عن غيره من الفنانين الاخرين.

أيتن عامر توجه رسالة لحسين الجسمي

شاركت النجمة المصرية المتألقة ايتن عامر عبر حسابها على موقع التغريدات تويتير، صور ومقطع فيديو من كلمات اغنية “امي: التي قام بأدائها الفنان حسين الجسمي، والتي كانت تتر مسلسل “الوالدة باشا” الذي تم عرضه في عام 2013م وتعتبر اغنية تتر مسلسل “الوالدة باشا”، من كلمات الكاتب اينت بهجت والحان الملحن العظيم وليد سعد.

أيتن عامر توجه رسالة لحسين الجسمي
أيتن عامر توجه رسالة لحسين الجسمي

وعلقت الفنانة المصرية على التغريدة اليت قامت بنشرها: “الأغنية دى مفيش مرة اسمعها إلا واتأثر تأثر مش طبيعي، الأغنية كانت تتر مسلسلى “الوالدة باشا”.

واضافت: “صوت حسين الجسمى وكلمات أيمن بهجت قمر وألحان وليد سعد حاجة كدة محصلتش ولا هتحصل”

واختتمت الفنانة التغريدة: “ربنا يحفظ أمهاتنا ويطول في عمرهم”.

يذكر ان الفنانة المصرية ايتن عامر طرحت مؤخرا اغنية “طلعت شاطرة”، عبر قناتها الرسمية على اليوتيوب وقالت الفنانة ان الاغنية من الأغاني الجميلة التي استطاعت ان تحصد الالاف من المشاهدات، بعد ان تم طرحاه بساعات قليلة وقالت الفنانة ان اغنية شاطرة من كلمات الكاتب المميز احمد علاء الدين، والحان الملحن نور هان البغدادي.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات