أخر الأخبار

تطورات مثيرة في قضية حادث فاطمة المؤمن

تطورات مثيرة في قضية حادث فاطمة المؤمن، لا زالت قضية الفاشنيستا الكويتية فاطمة المؤمن تثير الجدل بشكل كبير جدا وذلك بعد الكثير من الأحداث والتطورات، التي حدثت بشأن حادث السير، الذي تسببت فيه الفاشنيستا الكويتية التي تمتلك قاعدة جماهيرية ضخمة للغاية خاصة وان القضية الخاصة بها، هزت الرأي العام الكويتي، والعربي بأكمله خاصة بعد أن تم تسريب مجموعة من مقاطع الفيديو، التي توثق لحظة، وقوع تصادم تسببت فيه في يوم الخميس الماضي.

تطورات قضية حادث فاطمة المؤمن

ضجت وسائل السوشيال ميديا خلال الأيام الماضية بقضية حادث عارضة الأزياء الكويتية فاطمة المؤمن، التي هزت الشارع الكويتي بأكمله خاصة بعد أن تم تسريب مقطع فيديو يوثق لحظة، وقوع تصادم في فجر يوم الخميس الماضي مما أدى إلى وفاة شخصين وإصابة عدد من المواطنين الكويتيين في الوقت الذي، توعدت فيه وزارة الداخلية الكويتية بالتحقيق ومعاقبة من قام بتسريب الفيديو.

وكشف المحامي أسامة القروي في تفاصيل الحادثة أن وضع فاطمة المؤمن، من الناحية القانونية وقال: “معظم الآراء التي تصدر عن غير القانون ومن هم لا أهل لهم في هذا الأمر، من ضرورة إحالة المتهمة إلى محكمة الجنايات أو الإعدام أو الحبس المؤبد فهي غير صحيحة أبدا ولا يمكن الأخذ بها.

وبحسب البيان الرسمي لوزارة الداخلية الكويتية انه تم توجيه 10 تهم لها وهي:

  • القتل الخطأ.
  • الإصابة بالخطأ.
  • قيادة مركبة تحت تأثير المشروبات الروحية.
  • تجاوز الحد الأقصى للسرعة المقررة.
  • تجاوز الإشارة الضوئية الحمراء.
  • قيادة مركبة برعونة.
  • قيادة مركبة بتأمين غير ساري المفعول.
  • قيادة مركبة دون حمل ترخيص تسيير المركبة.
  • التسبب بإلحاق ضرر بممتلكات الغير.
  • إلحاق ضرر بالممتلكات العامة.
تطورات قضية حادث فاطمة المؤمن
تطورات قضية حادث فاطمة المؤمن

وأضاف القروي: “أن الجرم الذي قامت به المتهمة، والذي لا يمكن أن ننكره أو تنكره الجهات المختصة تم ومن الناحية القانونية وحسب التوصيف القانوني الصحيح فهو جنحة وارتكاب الجنح في المجمل، تكون أقصى عقوبة فيه 3 سنوات يمكن أن تقل ولكن لا يمكن أن تزيد ولا ينال من ذلك كثرة التهم الموجهة للمتهمة، فهي جميعها مرتبطة وسيتم القضاء بالجريمة الأشد.

وذلك بعد أن أكدت بعض الأقاويل أن الحاث الذي وقع كان بسبب هروب فاطمة المؤمن، من الشباب الذين كانوا يلاحقونها.

وأصدرت الداخلية بيانًا جديدا وجاء فيه: “تؤكد وزارة الداخلية بأنها حريصة كل الحرص، على حفظ سرية الإجراءات والمحافظة على جميع الأدلة والبراهين الخاصة بالقضايا، والأخذ بعين الاعتبار مشاعر ذوي الأطراف بجميع القضايا والحوادث، وجاري العمل على متابعة واقعة التسريب والوقوف، على من تسبب بانتشارها واتخاذ كافة الإجراءات الرادعة حياله”.

وحتى هذه اللحظة يبحث الجمهور الكويتي والعربي عن مصير فاطمة المؤمن، وعن الإجراءات القانونية القادمة وقال القروي بعد استكمال الأوراق القانونية والتحقيقات واستيفاء الأوراق، تحال المتهمة للتحقيق من اجل إحالتها إلى المحكمة وبعد إحالة الدعوى للمحكمة وتحديد جلسة للنظر سوف تحضر المتهمة، ومعها محاميها كما ويحق لورثة المتوفيين والمصابين الحضور للجلسة من اجل توجيه بعض التهم للمتهمة.

وبعد حالة الاستغراب التي عاشها الشعب الكويتي بعد الإفراج عن الشاب، الذي كان برفقة فاطمة المؤمن والتي اكدت بعض الأخبار المنتشرة انه هو صاحب السيارة التي كانت تقودها المؤمن، وأوضح القروي آنا هناك مبدأ دستوري وجنائي ويقال انه هن مبدأ شخصية الجريمة والعقوبة وأيضا من المبادئ الشرعية التي، جاءت في القران الكريم يستدل عليه من قول الله تعالى: “ولا تزر وازرة وزر أخرى”.

نرشح لكم أيضا: الفاشينيستا الكويتية فاطمة المؤمن تتسبب في حادث خطير.. تابع التفاصيل.

تجدر الإشارة أن الفاشنيستا فاطمة المؤمن من أبرز الشخصيات، التي تصدرت التريند في الساعات الأخيرة وذلك بعد الحادث المروع الذي تسببت فيه في يوم الخميس الماضي.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات