أخر الأخبار

قاسم عبدالقادر يعتذر بشكل مؤثر وصادق لنوال الكويتية عن نشر إشاعة حملها

قاسم عبدالقادر يعتذر بشكل مؤثر وصادق لنوال الكويتية عن نشر إشاعة حملها، تصدرت قصة اعتذار قاسم عبدالقادر للفنانة الكويتية الرائعة نوال الكويتية عن نشر إشاعة حملها عناوين الصحف ووسائل السوشيال ميديا وقد أثارت هذه القصة الرأي العام.

وفي خطوة شجاعة قرر قاسم عبد القادر أن يعتذر للنجمة نوال الكويتية ويوضح الموقف الحقيقي وراء نشر الإشاعة التي تسببت في إحداث ضجة كبيرة جدا في الوسط الفني والإعلامي.

وفي رسالته العلنية أعرب قاسم عبد القادر عن ندمه الشديد واعترف بالخطأ الذي ارتكبه وأقر بأنه ساهم  في نشر إشاعة لم يقم بالتحقق من صحتها أدرك أن هذا الأمر أحدث أذى كبير جدا للنجمة نوال الكويتية وأثر على حياتها الشخصية والمهنية وأكد بأنه لا يمكن أن يوفي بالاعتذار الكافي للأذى الذي تسبب فيه ولكنه يأمل أن تقبل نوال الكويتية اعتذاره الصادق ويمنحه فرصة للتعويض والتصالح معها.

قاسم عبدالقادر يعتذر بشكل مؤثر وصادق لنوال الكويتية

بعد مشاركته خبر جملها في سن السابعة والخمسون عاما اعتذر الصحفي قاسم عبد القادر من نوال الكويتية عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وكتب قاسم بوست في الامس عبر حسابه على منصة اكس قدم فيها اعتذاره وجاء في البوست: “كامل الاعتذار للفنانة نوال عن الخبر غير الدقيق وربما كان سوء فهم من حضرته المهم صحتها بالدنيا”.

وكان الصحفي قاسم عبد القادر قد علق على منصات التواصل الاجتماعي على خبر إلغاء حفل  نوال الكويتية بسبب تعرضها لوعكة صحية حيث كتب: “حتى المرض لا يلتمسون له العذر، ولا حول ولا قوة إلا بالله”.

قاسم عبدالقادر يعتذر بشكل مؤثر وصادق لنوال الكويتية
قاسم عبدالقادر يعتذر بشكل مؤثر وصادق لنوال الكويتية

وتابع: “أي فنان يفرح بالحفل، يلتقي مع حمهوره، يحقق انتشار اغانيه، وأيضا سوف يستفيد من الحفل، لا يجب الإغفال ان القيثارة حامل في الشهر الرابع ولم تلغ الحفل إلا لظروف قاهرة، فلماذا هذا الظن؟! الله يهدينا ويسامحنا أجمعين”.

وشكل انتشار الخبر صدمة لدى الجمهور الذي استغرب الموضوع فيما بقيت الكثير من التفاصيل غير معروفة حتى خرج الإعلامي لنفي الإشاعة والاعتذار منها علنا عبر حساباته على السوشيال ميديا.

يذكر أن الفنانة نوال الكويتية كنت قد  تعرضت لوعكة صحية دخلت على اثرها المشفى وهذا بالتزامن  مع استعدادها للحفل الذي كان من المقرر أن يقام في الكويت.

في الختام، يجب أن نتذكر أن الأخطاء هي جزأ لا يتجزأ من الحياة وما يهم حقا هو كيفية التعامل معها وكيف نتصالح مع انفسنا ومع بعضنا البعض، الإعلامي قاسم عبد القادر قدم خطوة مؤثرة وصادق في مسعها للتصالح مع النجمة نوال الكويتية.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات