تامر عاشور يطرح أغنيته الجديدة “هتوحشنا”

تامر عاشور يطرح أغنيته الجديدة “هتوحشنا”، اعلن المطرب المصري تامر عاشور عن طرح اغنيته الجديد “هتوحشنا” اليوم. ويعتبر الفنان المصري تامر عاشور من ابرز المطربين الذين استطاعوا ان يثبتوا انفسهم من خلال الاعمال. والاغاني التي اطلقها المطرب الجميل الذي يمتلك صوت مميز للغاية حظي بإعجاب الجماهير في مصر والعالم العربي. واستطاع الفنان ان يقوم بإطلاق عدد من الأغاني الجميلة بعد الحاح الجمهور العربي والمحب للفنان تامر عاشور.

تامر عاشور يطرح أغنيته هتوحشنا

استطاع الفنان المصري تامر عاشور ان يقوم بطرح اغنيته الجديدة “هتوحشنا”. الساعة السابعة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية على صفحته الرسمية على اليوتيوب. وقال الفنان المصري ان الاغنية من كلمات عمرو المصري والحان محمود أنور وتوزيع محمد مجدي.

تامر عاشور يطرح أغنيته هتوحشنا
تامر عاشور يطرح أغنيته هتوحشنا

وروج النجم المصري تامر عاشور للأغنية من خلال مواقع التواصل الاجتماعي اذا قال الفنان المصري. بنشر البوستر الخاص بالأغنية وعلق قائلا: “الساعة 7 على اليوتيوب” وتقول كلمات الاغنية المميزة:

هتوحشنا هتوحشنا

فضينا السيرة ودشدشنا ورا ضهرك قلة ولا عطشنا

ممنوع تدخل عندنا تاني لو حتى هتجي تمعلشنا

هتوحشنا هتوحشنا دا احنا الأرض بورد فرشنا

لما مشيت روقنا وفرفشنا لمينا ورقتك قطعنا قفلنا المشهد فركشنا

وقال الملحن المصري محمود أنور قد اعرب عن سعادته البالغة. بالمشاركة مع الفنان المصري تامر عاشور وقال: ” انه سعيد بالعمل مع الفنان تامر عاشور الذي يتميز بصوت مميز. وجميل جعله من افضل الأصوات الموجودة على الساحة الفنية”.

تجدر الإشارة ان الفنان تامر عاشور قد طرح احدث اعماله الغنائية وتحمل اسم “هي الناس”. من كلمات احمد المالكي والحان محمد خلف وتوزيع أنور عمر وميكس وماستر صقر. وقد تم طرح الاغنية على يوتيوب ويستعد الفنان عاشور من اجل اطلاق اكثر من اغنية سينجل خلال هذا الموسم. وهذا حسب الخطة التي تم وضعها خلال الفترة الماضية وكان اخر البومات تامر عاشور في يناير 2022م تحت اسم “تيجي نتراهن”. وشمل هذا الالبوم عدد كبير من الأغاني المتنوعة.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات