أخر الأخبار

محمد إمام يعلن قدوم الفرحة الثالثة: الأب الفخور والعائلة المتكاملة!

محمد إمام يعلن قدوم الفرحة الثالثة: الأب الفخور والعائلة المتكاملة!، عندما يتم منح النجوم والفنانين أطفالا ينيرون حياتهم تصبح الفرحة والسعادة لا يمكن وصفها أبدا، وهذا ما حدث تماما مع النجم الشاب محمد إمام حيث قام الفنان المصري عن بشن صورة جميلة على انستغرام عندما كان في المشفى يلقي النظرة الأولى، على طفله الجديد الذي تمت إضافته إلى حياته وإلى عائلته وبعد نشر هذا الخبر انهالت التبريكات على الفنان محمد إمام الذي رد على كافة التعليقات.

محمد إمام يعلن قدوم الفرحة الثالثة

نشر النجم المصري محمد إمام عبر حسابه على انستقرام صورة له عندما كان في المشفى، بجانب وحدة الأطفال حديثي الولادة ونشر النجم إمام على منصات التواصل الاجتماعي منشورات عديدة وكتب في إحداها “وَاللَّهُ جَعَلَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا وَجَعَلَ لَكُم مِّنْ أَزْوَاجِكُم بَنِينَ وَحَفَدَةً وَرَزَقَكُم مِّنَ الطَّيِّبَاتِ”.

ثم أكمل “الحمد لله رب العالمين.. عمر محمد إمام وصل بالسلامة.. الزعيم الصغنن.. الله إحفظه و بارك لنا في جميع أطفالنا يارب”.

وبعد نشر هذه الصور تفاعل الجمهور على نطاق واسع مع هذا الخبر المفرح، والمبهج وتمنوا للنجم إمام وزوجته وعائلته أطيب التهاني والتبريكات كما تدفقت الكثير من الرسائل الجميلة، والدعوات الصادقة على المنشور ومن  ابرزها

  • “ما شاء الله اللهم بارك.. ربنا يجعله سند و ضهر ليكوا و لأخواته.. اللهم آمين”.
  • “تبارك الله يتربى في عزك”، أما منة فضالي فكتبت “الف مبروك يتربى في عزكم يارب”.

ويعتبر عمر المولود الثالث للفنان محمد امام بعد ابنتين وهما خديجة وقسمت، ويفضل النجم المصري عدم نشر صورة اي من أطفاله على وسائل التواصل الاجتماعي.

محمد إمام يعلن قدوم الفرحة الثالثة
محمد إمام يعلن قدوم الفرحة الثالثة

ومن المؤكد أن هذا المولود الجديد سوف يكون مصدرا فخر لوالديه، وسوف يكون لهذا الطفل أثرا كبير جدا على حياة والديه وسيكون موحدا لهما في حياتهم العائلية.

لهذا تتمنى أسرة الموقع للنجم محمد إمام وعائلته السعادة والصحة والنجاح، كما ونتطلع إلى رؤية المزيد من الأخبار السعيدة والجميلة عن مستبقهم العائلي، كما ونتمنى لهم أن يستمتعوا بكل لحظة وان تكون حياتهم مليئة بالسعادة.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات