اسباب قتل عارضة الأزياء آبي تشوي في هونغ كونغ

اسباب قتل عارضة الأزياء آبي تشوي في هونغ كونغ، تصدر اسم عارضة الأزياء آبي تشوي التريند بعد أن تم الإعلان عن وفاتها في ظروف غامضة جعلت السلطات المحلية، تبحث عن أسباب وفاة عارضة الأزياء التي تبلغ من العمر 28 عاما وقالت السلطات بعد البحث والتحري تبين أن عارضة الأزياء تعرضت للقتل على يد مجموعة، من الأشخاص وتسبب وفاة عارضة الأزياء بحالة من الهلع في مدينة هونغ كونغ كونها توفيت آبي تشوي، بطريقة بشعة جدا لا يمكن للعقل أن يتخيل مثل هذه البشاعة أبدا.

اسباب قتل عارضة الأزياء آبي تشوي

لم تقف السلطات المحلية بعد على أسباب مقتل عارضة الأزياء آبي تشوي، ولكنها قامت باعتقال زوج آبي تشوي السابق وعائلته بالكامل  واكد مدير شرطة هونج كونج الان تشونغ أن الزوج السابق للضحية، قد تم اعتقاله بنا ء على عدد من المعلومات والأدلة التي تؤكد ضلوعه، وتورطه في مقتل آبي تشوي خلال عطلة نهاية الأسبوع .

وتابع مدير الشرطة أن زوجها الأسبق تم احتجازه من قبل الشرطة بعد أن تم العثور، على أجزاء من جثة الضحية وعارضة الأزياء في الثلاجة بما في، ذلك الجمجمة في وعاء داخل شقة في منطقة تاي.

اسباب قتل عارضة الأزياء آبي تشوي
اسباب قتل عارضة الأزياء آبي تشوي

كما استطاعت الشرطة المحلية أن تجد ثقبا صغيرا في مؤخرة الجمجمة، يعتقد بان خذ دليل على الهجوم المميت الذي شنه القاتل على الضحية بالإضافة، إلى وجود الملابس في الشقة الذي استأجرها والد القاتل.

وقامت الشرطة المحلية  باتهام والد اليكس كوونج كاو وشقيه أيضا الذي يدعى انتوني كوونج، بقتل الفتاة وعارضة الأزياء آبي تشوي بينما أم المجرم تواجه، الكثير من التهم من ابرزها تهمة إفساد مسار العدالة.

ومثل المجرم الشاب اليكس وأفراد العائلة أمام المحكمة حسبما أفادت الكثير من القنوات من ابرزها شبكة CNN، والتي قالت أن المحكمة رفضت الإفراج عنهم بكفالة وتم تأجيل القضية حتى مايو المقبل.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات