اسباب مقتل طالبة جامعة المنصورة نيرة اشرف

اسباب مقتل طالبة جامعة المنصورة نيرة اشرف، نيرة اشرف الاسم الذي تصدر كافة عناوين مواقع التوال الاجتماعي في الدقائق الأخيرة وذلك بعد ان تم قتلها امام البوابة الرئيسية، لجامعة المنصورة على يد زميلها بعد ان قام بطعنها في رقبتها بعدة طعنات نافذة أدى لموتها على الفور لذلك اصبح الجميع، يبحث عن أسباب مقتل الطالبة المصرية نيرة اشرف بدم بارد كما وطالبوا بإنزال اقصى العقوبة على الطالب الذي قام بقتلها.

قصة مقتل طالبة جامعة المنصورة

كشفت مصادر امنية تفاصيل واقعة ذبح الطالبة في جامعة المنصورة نيرة اشرف، على يد زميلها محمد عادل صباح اليوم الاثنين وقالت المصادر ان المتهم هو زميل الطالبة المصري المجني، عليها في كلية الآداب في جامعة المنصورة في الفرقة الثالثة ولكنهما في قسمين مختلفين، وان الطالب الجاني كان قد يرغب بالارتباط بها الا انها كانت تقابل ذلك بالرفض وذلك في اكثر من مرة.

وأضافت المصادر ا الطالب الح في طلبه من نيرة كما وكان يحاول، الوصول اليها من خلال وسائل التواصل الاجتماعي ولكنها رفضت ذلك أيضا وقامت بإغلاق كافة خاصيات التواصل مع الشاب.

اسباب مقتل طالبة جامعة المنصورة

انتشرت من خلال مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الأسباب، التي أدت الى مقتل طالبة جامعة المنصورة نيرة اشرف ولكن اقرب رواية الى هذا الامر هو ان الطالبة نيرة اشرف المجني عليها، رفضت الزواج من الطالب محمد عادل الذي طلب يدها اكثر من مرة ولكن في كل مرة تقابل طلبه بالرفض.

وتداول رواد السوشيال ميديا في مصر الكثير من المنشورات، التي تشير الى تعلق الشاب بالطالبة نيرة اشرف ورفضها للزواج منه جعله يحاول الانتقام منها وذلك من خلال ضربها، عندما نزلت من الحافلة التي كانت تقلهم من المحلة الكبرى.

شائعات حول مقتل طالبة جامعة المنصورة

انشترت الكثير من الشائعات التي تفيد بان الطالبة نيرة اشرف، رفضت الزواج من الشاب محمد عادل الذي قام بقتلها بعد ان قام بطلب يدها في اكثر من مرة وأفادت اقوال المتهم، في التحقيقات التي أجرتها القوات الأمنية بان الحادث كان بسبب مشادة كلامية كانت داخل الميكروباص، الذي كانوا يستقلونه من محافظة المحلة الى المنصورة.

شائعات حول مقتل طالبة جامعة المنصورة
شائعات حول مقتل طالبة جامعة المنصورة

تجدر الإشارة بان الطالبة المصرية نيرة اشرف قتلت على يد زميلها محمد عادل، الذي طلب يدها في اكثر من مرة ولكن طلباته قوبلت بالرفض من قبل الطالبة المجني عليها.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات