اسباب منع تشافي مدرب برشلونة من دخول أمريكا

اسباب منع تشافي مدرب برشلونة من دخول أمريكا، نشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة الاسباني الاسم الذي تصدر كافة العناوين في الآونة الأخيرة على واستطاع المدير الفني للنادي الكتالوني ان يقوم بتغيير النادي الاسباني واصبح يتعاقد مع اللاعبين المميزين خاصة بعد ان الازمة التي بدأ يتعافى منها نادي برشلونة بقيادة الرئيس خوان لابورتا الذي قام بتشغيل الرافعات المالية الخاصة بالنادي.

تشافي هيرنانديز

تشافي هيرنانديز واحد من ابز الشخصيات الرياضية في العام، واستطاع النجم الاسباني تشافي ان يصل الى الشهرة بعد ان لعب لنادي برشلونة الاسباني والفوز بالكثير من بالبطولات المحلية، والدولية وتصدر اسم اللاعب الاسباني التريند بعد ان تم منعه من دخول الولايات المتحدة الامريكية، وهذا ما جعل تشافي يتصدر المشهد مرة أخرى خاصة بعد ان تم منعه من السفر مع النادي الى أمريكا من اجل التحضير للموسم الكروي الجديد، والذي سوف يبدأ بالمباراة الودية امام نادي ريال مدريد الاسباني.

اسباب منع تشافي من دخول أمريكا

اكدت التقارير الصحفية التي تأتي من كتالونيا، انه تم منع مدرب نادي برشلونة الاسباني تشافي هرنانديز من السفر رفقة الفريق الى الولايات المتحدة الامريكية، من اجل التحضير للموسم الجديد 2022-2023م.

وقالت صحيفة سبورت الاسبانية انه تم منع المدرب من السفر، رفقة الفريق الى أمريكا وقالت الصحيفة انه بسبب مشاكل إدارية في جواز السفر الخاص بالمدرب الاسباني، وأكدت انه يسوف يسافر في الأيام القادمة.

وأضافت الصحيفة الاسبانية ان بعثة برشلونة سوف تسافر، الى ميامي الساعة الثانية والنصف مساء اليوم بتوقيت دولة اسبانيا.

اسباب منع تشافي من دخول أمريكا
اسباب منع تشافي من دخول أمريكا

تجدر الإشارة ان تشافي هيرنانديز يسعى من اجل تنظيم بعثة النادي الكتالوني، من اجل المنافسة على الألقاب التي حرم منها الموسم الماضي نتيجة العنترية، وعدم التنظيم الذي كان به النادي الكتالوني.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات