أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

اسباب وفاة مدير الإنتاج محمد رفعت
مشاهير العرب

اسباب وفاة مدير الإنتاج محمد رفعت

اسباب وفاة مدير الإنتاج محمد رفعت، خبر احزن الجميع وفاة مدير الإنتاج محمد رفعت الذي يعتبر من اشهر مديري الإنتاج الذين ساعدوا في انتاج عدد ضخم من الاعمال الفنية، التي نالت اعجاب الجماهير في العالم العربي الذي كان ينتظر الاعمال افنية المقبلة على احر من الجمر كونها من الاعمال التي، تحتوي على الكثير من الاثارة والتشويق التي جعلت المشاهد العربي يستمتع بشكل كبير جدا.

اسباب وفاة محمد رفعت

أعلنت وسائل الاعلام المصرية اليوم الجمعة عن وفاة مدير الإنتاج محمد رفعت، بصورة مفاجئة صدمت محبيه والذين نعوه ببعض الكلمات المميزة على موقع فيس بوك.

وقال الكاتب معتز فتيحة: “لا حول ولا قوه إلا بالله.. أقسم بالله صدمة مش قادر استوعبها.. صديقنا مدير الإنتاج محمد رفعت في ذمة الله .. الله يرحمك يا محمد يا رفعت.. مكنش فيه في طيبتك، إنا لله وإنا إليه راجعون.

اسباب وفاة محمد رفعت
اسباب وفاة محمد رفعت

ونعته أيضا النجمة المصرية نجلاء بدر: “لا إله إلا الله، ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه وزوجته وأبناءه وكل من يحبه الصبر والسلوان، كان من أطيب وأنضف الناس، كان محترم، وداعا يا ابن الأصول”.

اما عن المخرج احمد امين فقد قال: “البقاء لله في الزميل والصديق الطيبة والرجولة والجدعنة، انا مش مصدق كنا لسه بنتكلم ربنا يصبر أهلك وولادك يا رب، ادعوله”.

وقالت مصار مقربة من عائلة مدير الإنتاج محمد رفعت، انه سيتم دفنه في مقابر العائلة في مدينة حلون بعد صلاة العصر مباشرة بمشاركة نجوم الفن الذي سهر معهم، محمد رفعت الليل من اجل الوصول الى ما وصلوا اليه.

تجدر الإشارة ان محمد رفعت عمل مديرة للإنتاج في شركة اراما، التي اقمت بإنتاج عدد كبير جدا من الاعمال الفنية التي نالت اعجاب المشاهد العربي ومنها:

  • اختيار اجباري.
  • امر واقع.
  • راجعين يا هوى.