رئيس بنك إنجلترا استعدوا لخسارة كل أموالكم

رئيس بنك إنجلترا استعدوا لخسارة كل أموالكم، ترقب حذر يسود سوق العملات الرقمية الذي تصدر الواجهة بعد الخسارة الكبيرة التي حدثت لكافة العملات الرقمية في العالم، ومن ابرزها البتكوين الذي خسر قيمته السوقية بسرعة كبيرة نتيجة تزعزع الأسواق العالمية والخاصة بالعملات المشفرة، وقال القائمون على المنصات الخاصة بالعملات المشفرة انهم بصدد تقييد نشاطاتها بسبب انهيار أسواق العملات الرقمية.

استعدوا لخسارة كل أموالكم

قال محافظ بنك إنجلترا اندرو بيلي امام المشرعين، انه يجب عل الأشخاص الذين استثمروا أموالهم في سوق العملات المشفرة الاستعداد جيدا من اجل خسائر كبيرة سوف يكبدوها، في حال قرروا الاستثمار في العملات المشفرة.

وأضاف اندرو اذا اردتم الاستثمار في تلك الأصول فلا بأس في، هذا الامر ولكن كونوا مستعدين لخسارة اموالكم التي استثمرتموها في هذه الأسواق.

وتابع ان كافة الناس يقيمون الأشياء لأسباب شخصية، ولكن تلك الأصول لا قيمة لها، ولم تكن هذه المرة الأولى التي هاجم فيها محافظ بنك إنجلترا العملات الرقمية المشفرة، وحذر منها العام الماضي كونها تشكل خطورة كبير على الصالح العام.

خسائر كبيرة للعملات المشفرة

سجلت العملات الرقمية المشفرة الكثير من الخسائر الحادة على مدار الساعة، وتراجعت القيمة السوقية الخاصة بالعملات المشفرة الى ما دون تريليون دولار كما، وهبطت العملة المشفرة بتكوين الى ما دون 22 الف دولار امريكي.

وخسرت العملات الرقمية حوالي 2 تريليون دولار من القيمة السوقية الخاصة، بها خلال 7 اشهر لتصل القيمة السوقية لهذه العمات الى اقل  من تريليون دولار فيما تراجعت العملة الأكبر في العالم، حتى وصلت الى 10 % وتصل الى 20.8 الف دولار وهو ادنى مستوى لها منذ ديسمبر 2020م.

خسائر كبيرة للعملات المشفرة
خسائر كبيرة للعملات المشفرة

وتعرضت العملات الرقمية والمشفرة الى ضربة قوية جدا، بعد ان انهيار نظام تيرا/ لونا في الشهر الماضي وإيقاف سيلزيوس لعمليات السحب في يوم الاثنين، وهذا ما أدى الى تأكل العملات المشفرة بشكل كبيرة

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات