أخر الأخبار

تزوجت في نوفمبر الماضي… اصلي انفر تنجب طفلتها الاولى وهذا اسمها

تزوجت في نوفمبر الماضي… اصلي انفر تنجب طفلتها الاولى وهذا اسمها، لا زالت الأنظار تتجه إلى أصلي انفر زوجها بيريكين جوكبوداك وذلك بعد أن انجبت طفلتها الأولى، ولكن ما كان يبحث عنه الجميع هو الاسم الذي أطلقته النجمة التركي اصلي امفر على طفلتها الاولى وتعتبر اصلي انفر من أبرز الفنانات، التركيات اللاتي استطعن الوصول إلى الشهرة من خلال الأعمال الفنية التي قامت بها، والتي حازت على إعجاب الجماهير في العالم بأكمله.

اصلي انفر تنجب طفلتها الاولى وهذا اسمها

انجبت النجمة التركية اصلي انفر التي تزوجت من بيركين جوكبوداك في نوفمبر من العام الماضي طفلتها الأولى، وهذا ما جعل الجماهير العالمية تسعى من اجل التعرف على اسم الطفلة.

وتعتبر اصلي من أبرز الفنانات اللاتي استطعن أن يلعبن دور البطولة في عدد كبير جدا من المسلسلات التركية، ومن أبرزها “عروس اسطنبول” واستطاعت الفنانة أن تقوم ببناء قاعدة جماهيرية ضخمة، من خلال المشاركة في العديد من المشاريع بعد ذلك أما عن الحمل فقد أعلنت الفنانة التركية عن حملها بعد فترة وجيزة من الزواج والان أصبحت النجمة التركية أما.

ما اسم طفلة اصلي انفر

بحسب الكثير من الأخبار المتداولة في الصحف التركية فان الفنانة التركية، فضلت أن تطلق اسم ايلاي على طفلتها التي أنجبتها كما وتم من خلال الصحف التركية التعرف على حالة الأم، والطفلة وقالت الصحف أن الاثنين بحالة جيدا وانهما الآن يتلقون الرعاية الطبية تمهيدًا لخروجهم من المشفى إلى بيتهم يذكر أن النجمة التركية، تستمر في الترويج للعمل الذي سوف يعرض على ديرزني+ تركيا والذي يحمل عنوان  Arayış.

نرشح لكم أيضا: حقيقة زواج لي جونهو ويونا بطلا King The Land.

ما اسم طفلة اصلي انفر
ما اسم طفلة اصلي انفر

تجدر الإشارة أن اصلي انفر من أبرز النجمات اللاتي استطعن أن يثبتن أنفسهن، من خلال الأعمال الفنية التي قامت بها والتي حازت على إعجاب الجماهير في العالم بأكمله.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات