أخر الأخبار

من منعه من الغناء.. ما هو اصل الخلاف بين عمرو دياب وورثة جان صليبا

من منعه من الغناء.. ما هو اصل الخلاف بين عمرو دياب وورثة جان صليبا، تلقى نجم الجيل المصري عمر دياب ضربة موجعة جدا بعد منعه من الغناء من قبل نقيب الموسيقيين في الدولة اللبنانية، ويعتبر الفنان والمطرب المصري عمرو دياب من أبرز المطربين في العالم العربي خاصة بعد أن قدم عدد كبير جدا من الأعمال، والأغاني الجميلة التي بقتي عالقة في اذهان الجماهير في مصر والعالم العربي.

اصل الخلاف بين عمرو دياب وورثة جان صليبا

كشف نقيب محترفي الموسيقى والغناء في لبنان فريد بوسعيد عن حقيقة إلغاء حفل المطرب المصري عمرو دياب، الذي كان من المقرر إقامته في العاصمة اللبنانية بيروت.

وقال بوسعيد خلال تصريحات أدلى بها: تجمعنا علاقة ود ومحبة مع مصر، ولكن هناك قانون يجب على الجميع عدم تخطيه ويقول القانون انه يجب عل الفنان أن يقوم بدفع 10% لصالح صندوق التعاضد ونسبة 2%، من قيمة التذاكر التي يتم بيعها للحصول على تأشيرة دخول الدولة اللبنانية.

الخلاف بين عمرو دياب وورثة جان صليبا

قال نقيب محترفي الموسيقى والغناء في لبنان أن الخلافات بين الفنان والمطرب عمرو دياب، مع ورثة جان صليبا سوف تمنع الفنان المصري من إحياء الحفلات في الدولة اللبنانية، وقال النقيب انه يجب على المطرب أن يقوم بتسوية النزاعات بين وبين الرثة والتنازل عن القضية، من اجل تسهيل مهمته للغناء في الدولة اللبنانية.

وقال أشرف الموسوي محامي ورثة المنتج اللبناني جان صليبا انهم بصدد رفع القضايا على عمرو دياب، من اجل تحصيل حقوقهم المتنازع عليها مع عمرو دياب، الذي قيل انه تنصل من هذه الاتفاقيات بعد موت المنتج اللبنانية جان صليبا.

الخلاف بين عمرو دياب وورثة جان صليبا
الخلاف بين عمرو دياب وورثة جان صليبا

تفاصيل الخلاف بين عمرو دياب والمنتج اللبناني الراحل جان صليبا

كشف جمال فياض الناقد اللبناني عن تفاصيل الخلاف بين الهضبة عمرو دياب، والمنتج اللبناني الراحل جان صليبا قبل سنوات طويلة وصلت إلى 10 سنوات وأكد الناقد فياض في تصريحات خاصة، أن الخلاف يرجع إلى إقامة حفل في عام 2009م  وكان هذا الحفل من تنظيم المنتج اللبناني جان صليبا، ولكن ما كان صادما في الحفل أن الإقبال كان ضعيفا جدا على تذاكر الفل وهذا ما أثر على الجور التي لم يصل عليها المنتج اللبناني، الذي لجأ إلى القضاء من أجل الحصول على حقوق ومستحقاته كاملة.

نرشح لكم أيضا: عمرو دياب يمازح هالة صدقي في حفله الأخير.. فماذا قال لها.

لا زال النجم عمرو دياب يعاني من الخلافات مع ورثة المنتج اللبناني جان صليبا، التي ظهرت إلى السطح ومنعته من الغناء في الدولة اللبنانية خاصة وان الفنان يحاول الوصول، إلى هناك من اجل إحياء الحفل الذي كان من المقرر إقامته في العاصمة اللبنانية بيروت.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات