أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

اطلالة الفنانة المميزة سيلينا جوميز
مشاهير العالم

اطلالة الفنانة المميزة سيلينا جوميز

اطلالة الفنانة المميزة سيلينا جوميز , حيث أطلت النجمة سيلينا غوميز على جمهورها  بإطلالة جذابة وملفتة في نيويورك أثناء العرض الأول لفيلم The Dead Don’t Die  الذي ظهرت فيه بإطلالة جمالية جذابة وساحرة وملفتة سحرت بها الجميع, اوبمكياج جميل وجذا وتسريحة شعر رائعة جدا ملفتة للانظار أعجبت جمهورها وكانت اطلالةجمالية ناعمة .

سر الأطلالة الساحرة

سر الإطلالة الساحرة التي ارتدت فيها نفس الملابس التي كانت قد ارتدتها تايلور سويفت قبل أسبوعين، جوميز لفتت الأنظار ببلوزتها المنقوش عليها نجوم.

وسروالها القصير فيما ارتدت نظارة زادتها سحرا وأظهرتها في صورة المرأة الناضجة التي تحب الحياة جدا والتي تسعى من اجل الوصول الى المزيد من الشهرة.

تفاصيل اطلالة سيلينا جوميز

حيث اختارت سيلينا جوميز ظلال عيون ترابية مسحوبة ومدموجة بشكل جيد عند الأطراف، أما للجفن المتحرك، اختارت ظلال فاتحة مع لمعة خفيفة تركزت على دمعة العين.

فإذا أردتِ الحصول على إطلالة مشابهة، جربي Dior Backstage eye palette warm neutrals لأنه يحتوي جميع التدرجات والألوان التي ستحتاجين لها.

تفاصيل اطلالة سيلينا جوميز
تفاصيل اطلالة سيلينا جوميز

ولإكمال لوك العينين، استعانت سيلينا بالرموش الكثيفة التي تشبه، واختارت سيلينا رسم فراغات الحواجب باستخدام الظلال مثل Dolce & Gabbana the brow powder natural brunette.

ومن ثم استخدمت GIVENCHY Mister Brow Groom لتمشيط الشعر للأعلى كي تجعل حواجبها أكثف بشكل طبيعي , وتُعتبر سيلينا من صاحبات البشرة الحنطية، لذا اختيارها البلاشر البرتقالي مثل Yves Saint Laurent blush volupte light 07 كان موفقاً للغاية لأنه أضاء وجهها وأعطى بشرتها نضارة واضحة، ولأنها اعتمدت ظلال عيون داكن.

فضلت سيلينا استخدام أحمر الشفاه النيود بتدرج فاتح، لتُكمل إطلالتها، اختارت سيلينا تسريحة شعر مرفوعة ناعمة وتركت الخصل الأمامية القصيرة مفرودة بشكب مموج.

من هي سيلينا جوميز

تحظى سيلينا جوميز بشهرة واسعة، حيث يتابع أخبارها وصورها ما يزيد على 90 مليون معجب يومياً, وعلى الرغم من صغر سنها، إلا أنها استطاعت أن تغدو إحدى أبرز الشخصيات على مواقع التواصل الاجتماعي.

وحجزت سيلينا وهي في السابعة من عمرها، مكانها في عالم التمثيل عندما انضمت إلى فريق المسلسل التلفزيوني “بارني آند فرندز”.

وتسلقت سلم النجومية بعد فوزها بدور رئيس في مسلسل ديزني الشهير “ويزاردز أول ويفيرلي بليس”. ولم يقتصر هذا الأمر على موهبتها في التمثيل، إنما انطلقت في عالم الغناء.

من هي سيلينا جوميز
من هي سيلينا جوميز

حيث أصدرت ستة ألبومات وأطلقت العديد من الأغاني الناجحة التي يصعب على أصابع اليد عدها. علاوة على ذلك، يجب ألا ننسى حياتها الخاصة الحافلة بالرومانسية .