أخر الأخبار

اغتيال البلوجر المتحول نور بي ام (صور)

اغتيال البلوجر المتحول نور بي ام (صور)، تصدر اسم اليوتيبر العراقي الشهير نور بي ام التريند بعد أن تم اغتياله على يد أحد المسلحين الذين كانوا في المنطقة التي يمر منها المؤثر الشهير نور بي ام، الذي لطالما أثار الجدل من خلال مقاطع الفيديو التي قام بنشرها والتي جعلت الجميع في حالة من السخط الكبير جدا، والذي طالبت على إثره الحكومة العراقية بإيقاف هذا المؤثر مرارا وتكرارًا، ولكن لا توجد هناك أي استجابات من قبل الحكومة لهذا تم القضاء على المؤثر الشاب.

من هو المؤثر نور بي ام

ولد المؤثر واليوتيوبر العراقي نور بي ام في العاصمة العراقية بغداد وان اسمه الحقيقي محمد نور سيد محمد، الذي ولد في عام 2000م ويبلغ محمد نور سيد محمد من العمر 23 عاما، واستطاع المؤثر العراقي أن يثبت نفسه من خلال مقاطع الفيديو التي قام بنشرها والتي استطاع من خلالها أن يحصد ملايين المشاهدات، خلال الفترة التي عرضت فيها هذه الأعمال التي قام من خللها ببناء قاعدة جماهيرية ضخمة للغاية.

  • اسم الولادة: محمد نور سيد محمد.
  • اسم الشهرة: نور بي ام.
  • مكان الميلاد: العاصمة العراقية بغداد.
  • تاريخ الميلاد: 2000م.
  • تاريخ الوفاة: 25 سبتمبر 2023م.
  • سبب الوفاة: إطلاق نار.
  • العمر عند الوفاة: 23 عاما.
  • المهنة: ناشط ويوتيوبر.

اغتيال البلوجر المتحول نور بي ام

استطاع مسلح مجهول الهوية أن يقوم باغتيال المؤثر العراقي نور بي ام في يوم الاثنين الماضي، في العاصمة العراقية بغداد وأكدت صحيفة العراق برس مقتل البلوجر نور بي ام، على يد مسلح مجهول أطلق عليه النار حتى لفظ أنفاسه.

وقالت الصحيفة أن القوات الأمنية كانت في مكان الحادث خلال دقائق قليلة جدا، واستطاعت أن تقوم بتطويق المكان والتحقيق في الحادث من اجل إلقاء القبض على الجاني الذي قام بهذه العملية البشعة، والتي جعلت الجميع في حالة من الخوف والرعب لما تمت مشاهدته.

اغتيال البلوجر المتحول نور بي ام
اغتيال البلوجر المتحول نور بي ام

ونشرت الصحيفة على منصة اكس فيديو مثر للأم وهي تقول: “يما يا وليدي، مشيرة إلى إصابته بـ 3 طلقات من الرصاص.”.

وكتبت الصحيفة في الساعة 1:30 عن وجود حدث جنائي في منطقة المنصور م611 ز48 في مقابل روضة الأندلس، وتم التوجه للحادث وملاحظة المجني عليه والملقب بنور بي ام الذي ولد في عام 2000.

وقالت المصادر الأمنية أن الشخص المسلح الذي أطلق النار على البلوجر نور بي ام، قام باستخدام مسدس قي للغاية لهذا اجهز على البلوجر على الفور.

نرشح لكم أيضا: سبب وفاة اليوتيوبر أنابيل هام

تجدر الإشارة أن المؤثر العراقي نور بي ام من أبرز المؤثرين الذين استطاعوا أن يثيروا الجدل، بشكل كبير جدا خاصة بعد مقطع الفيديو التي قام بنشرها.

 

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات