الأسماء النادرة من الأشياء المحبوبة لدى الفتيات ولكن دائما ما يتم النطق بها بشكل خاطئ

الأسماء النادرة من الأشياء المحبوبة لدى الفتيات ولكن دائما ما يتم النطق بها بشكل خاطئ، هناك خيط رفيع للغاية بين الأسماء الفريدة والاسماء التي من الممكن ان يتسبب في تعرض الطفل للتنمر. وعلى الرغم من ان معظم العائلات تفكر في هذا الامر بعناية فائقة الا انه هناك بعض الأسماء التي لا يمكنهم التنبؤ بها. في المستقبل فتفشل هذه الأسماء وتعرض الطفل للتنمر الي من الممكن ن يؤثر على نفسية الطفل.

الأسماء النادرة من الأشياء المحبوبة لدى الفتيات

كشفت احدى النساء عن هذا  الامر وذلك عندما قامت بطلاق بعض الأسماء النادرة والتراثية. على بناتها واكتشفت المرأة ان هذه الأسماء من الأمور التي كانت عرضة للتنمر. عندما تم الحق الفتيات بالمدرسة وتسألت السيدة من خلال بعض المواقع وقالت ان الفتيات من اصل يوناني. لذلك ارادت الوالدة ان تقوم تسميهن بأسماء تقليدية.

قالت انها فخورة جدا بتراثها لذا طلقت على الفتاة الأولى اسم أريادن. اما عن الاخر فقد قالت انها اطلق عليها اس أثيني  وذلك من اجل تسهيل الأمر على الأخت الكبرى. وكانت تعرف صاحبة اسم أثيني باسم ثيني او ثيا اما الأخرى فكانت تسمى ايدي او ادي.

الأسماء النادرة من الأشياء المحبوبة لدى الفتيات
الأسماء النادرة من الأشياء المحبوبة لدى الفتيات

وأضافت  الام انه على الرغم من حب الجميع للأسماء الخاصة بالفتيات. الا نه هناك كان بعض الأشخاص من يتنمرون على الفتيات وعلى سمائهن وخاصة  على اسم اثيني.

واكدت الام ان الابنة الصغيرة أمضت وقتها تشرح  للجميع ما هو معنى اسمها/ وان الاسم جميل للغاية وليس سيء كما يعتقد الجميع ولكن لم تجد احد يفهمها/ لذلك بقيت حزينة تسعى نمن اجل تغيير اسمها.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات