الأميرة ماري ترتدي تاجًا قيمته 12 ألف دولار

الأميرة ماري ترتدي تاجًا قيمته 12 ألف دولار، تسعى الاسرة المالكة الدنماركية من  جل الظهور في ابهى حلتها خاصة بعد ان تم الاحتفال باليوبيل الذهبي لجلوس الملكة مارغريت على عرش البلاد لمدة 50 عاما، وقالت الاسرة الحاكمة انها احتفلت بالكامل بحضور ولي عهد البلاد وزوجته الاميرة ماري، التي ظهرت بكامل اناقتها واستطاعت الاميرة ماري ان  تظهر بكامل اطلالتها المميزة التي ابهرت وسائل الاعلام العالمية التي غطت الحدث بالكامل.

الأميرة ماري ترتدي تاجًا قيمته 12 ألف دولار

احتفلت الاسرة الدنماركية المالكة باليوبيل الذهبي لجلوس الملكة مارغريت الثانية، على عرش المملكة لمدة 50 عاما ولهذا السبب اطللت الاسرة المالكة بكامل اناقاتهم فهنا اطل الأمير فريدريك، وزوجته الاميرة ماري بكامل انقتهما التي جعلتهما حديث العالم خلال الساعات السابقة.

الأميرة ماري ترتدي تاجًا قيمته 12 ألف دولار

وارتدت الاميرة ماري التي تبلغ من العمر 50 عاما فستانا مميزا وتاجا يبلغ قيمته حوالي 12 الف دولار، وكان فستان الاميرة مرصعا وعلى عدد من الطبقات، وكانت قد ارتدت هذا الفستان في السابق عندما احتفلت بعيد ميلادها 50 في عام 2018م.

وبحسب الخبراء ومصممي الأزياء فان التاج الذي ارتدته الاميرة ماري، يعود الى حقبة 1900 و 1910م وبيع وقتها كعقد مرصع بالألماس الياقوت.

واكملت الاميرة اطلالتها بحقيبة مميزة محمولة تحمل نفس لون الفستان، الذي ترتديه بالإضافة الى اعتمادها على مكياج غلامور والذي يدل على ان الاميرة لم تستخدم المكياج، الغزير الذي يعمل على إخفاء ملامحها الانثوية الجميلة التي ابهرت الحضور في حفل تنصيب الملكة مارغريت الثانية.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات