أخر الأخبار

الأمير الحسين يبعث رسالة مؤثرة إلى الأميرة رجوة في عيد ميلادها المميز

الأمير الحسين يبعث رسالة مؤثرة إلى الأميرة رجوة في عيد ميلادها المميز، في عيد ميلادها الثلاثون قرر ولي العهد الأردني الحسين بن عبد الله أن يبعث برسالة مميزة إلى زوجته الأميرة رجوة ال سيف، من اجل تهنئتها بهذه المناسبة المميزة للغاية والتي ينتظرها الجميع على أحر من الجمر من اجل تهنئة الأميرة الأردنية، ومعبرين عن مشاعر الحب  والتقدير لها في هذه اللحظة الخاصة، وتأتي هذه الرسائل كتعبير عن العلاقة القوية  والمودة التي  تجمع بين الأميرة رجوة والعائلة الملكية.

وفي رسالته اعرب ولي العهد الأردني الحسين  بن  عبد الله الثاني، عن سعادته وفخره بوجود الأميرة رجوة في حياته ووصفها بانها مصدر الإلهام والقوة وأشاد الأمير بشخصيتها القوية، وحسن قلبها وأكد الأمير أنها تمثل نموذجا يحتذى به في العطاء التفاني

رسالة الأمير الحسين للأميرة رجوة

“كل عام ورفيقة العمر رجوة بألف خير” هذه بعض من الكلمات التي اختارها ولي العهد الأردني الحسين بن عبد الله الثاني بمناسبة عيد ميلاد الأميرة رجوة الحسين في ال30 والذي يصادف 28 أبريل.

وشارك الأمير الحسين صورة مميزة على حسابه في انستقرام، ظهر فيها برفقة الأميرة رجوة والتي كانت ترتدي ثوب احمر وكتب عليها: “أسأل المولى عز وجل أن يديم المودة بيننا.. كل عام ورفيقة العمر رجوة بألف خير”.

وحققت الصورة التي نشرها الحسين تفاعلا كبيرا جدا على السوشيال ميديا، وخلال ساعتين فقط من نشر الصورة حصدت اكثر من 120 الف لايك وألاف التعليقات التي تمنت للأميرة السعادة.

وتعكس  رسالة الأميرة الحسين إلى الأميرة رجوة رابطة قوية  جدا كما، وتعكس هذه الرسالة التقدير والاحترام الذي يحمله الأميرة الحسين لزوجته الأميرة رجوة.

رسالة الأمير الحسين للأميرة رجوة
رسالة الأمير الحسين للأميرة رجوة

في الختام نظهر رسالة الأمير الحسين إلى الأميرة رجوة بأنها ليس مجرد رسالة تهنئة بعيد الميلاد بل هي تعبير عن الحب والتقدير إلى يحمله الأمير في قلبه لزوجته الأميرة رجوة، كما وتذكرنا هذه الرسالة بأهمية  مشاركة الفرح والمحبة مع أفراد العائلة خاصة في لحظاتهم المميزة.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات