الاتحاد النسائي الامارتي يطلق بوابة إلكترونية ليوم المرأة

الاتحاد النسائي يطلق بوابة إلكترونية ليوم المرأة الإماراتية، يعد الاتحاد النسائي بالإمارات من ابرز الاتحادات في الدولة  الإماراتية والذي يتم من خلاله انصاف النساء في الدولة الإماراتية، اللاتي يسعين من اجل اثبات انفسهن في الدولة واستطاع الاتحاد النسائي الاماراتي ان يقوم بإطلاق البوابة الالكترونية، في يوم المرأة الاماراتي والذي يعتبر من اهم الأيام التي تمر على الدولة الإماراتية العصرية.

يوم المرأة الإماراتية

يوم المرأة الامارتية واحد من الأيام التي تنتظرها النساء، على احر من الجمر في دولة الامارات العربية المتحدة وذلك من اجل إقامة الكثير من الفعاليات من اجل الاحتفال، بالمرأة الإماراتية التي كانت سدا منيعا.

وقالت الأمين العام للاتحاد النسائي نورة خليفة السويدي في هذا اليوم: “إنّ يوم المرأة الإماراتية ما هو إلاّ فرصة لنا كنساء لنعبر عن عظيم امتناننا لما نحظى به من مكانة ودعم بفضل الرؤى الاستراتيجية التي وضعها القائد الراحل الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان مع إخوانه الآباء المؤسسين للدولة “طيب الله ثراهم”، والتي يكمل مسيرتها قيادتنا الرشيدة برئاسة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله”، والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله”.

الاتحاد النسائي الامارتي يطلق بوابة إلكترونية

اطلق الاتحاد النسائي في دولة الامارات العربية المتحدة البوابة الإلكترونية ليوم المرأة الإماراتية، كمنصة تقوم بتوثيق كافة الفعاليات التي يجب ان تكون في يوم المرأة الإماراتية، التي بذلت الغالي والرخيص من اجل تأسيس الدولة وقيامها كما وتعتبر هذه البوابة كمرجع لكافة المؤسسات في الدولة، من اجل الاطلاع على الفعاليات المقامة في الامارات وقالت الشيخة فاطمة رئيسة الاتحاد النسائي، ان يكوم يوم المرأة الإماراتية تحت شعار “واقع ملهم .. مستقبل مستدام”.

الاتحاد النسائي الامارتي يطلق بوابة إلكترونية
الاتحاد النسائي الامارتي يطلق بوابة إلكترونية

تجدر الإشارة ان الاتحاد النسائي الاماراتي يسعى من اجل انصاف المرأة الإماراتية، التي كانت ولا زالت تقدم من اجل سمو الدولة وتقدمها على كافة الدول الأخرى

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات