التسريبات الأولى لبرنامج رامز جلال.. فكرة البرنامج وأسماء ضحاياه

التسريبات الأولى لبرنامج رامز جلال.. فكرة البرنامج وأسماء ضحاياه، تصدر برنامج المقالب  الخاصة بالنجم المصري رامز جلال الذي اعتاد على تواجده ضمن المائدة الرمضانية منذ أكثر من 10 أعوام، ويستعد الجمهور المصري والعربي من اجل مشاهدة برنامج المقالب المميز للغاي الذي تم الإعلان عنه خلال الأيام القليلة الماضية، وأضاف النجم رامز جلال انه على الجمهور الذي ينتظره في رضان الاستعداد جيدا، من اجل مشاهدة النجوم الذين وقعوا ضحية هذا المقلب المميز والمثير جدا.

التسريبات الأولى لبرنامج رامز جلال

أيام قليلة تفصلنا عن شهر رمضان والذي يعتبر من ابرز الأشهر التي ينتظرها الجميع بفارغ الصبر، حيث يتم في هذا الشهر عرض العديد من الأعمال الدرامية المميزة بالإضافة، إلى البرامج المتنوعة سواء البرامج الحوارية أو برامج المسبقات والمقالب التي ينتظرها الجمهور العربي بفارغ الصبر خاصة، برنامج المقالب الخاص بالنجم المصري رامز جلال الذي حافظ على تواجده في برنامج المقالب منذ أكثر من 10 سنوات.

وشهدت الأيام الماضية الكثير من التسريبات الأولى لشكل المقلب، بالإضافة إلى نشر بعض أسماء المشاهير م خلال بعض الإعلامين المميزون الذين استطاعوا أن يتنبؤوا بهذا الأمر كما، وقام الفنان المصري ونجم المقالب رامز جلال بمشاركة الجماهير بملصقين دعائيين للبرنامج كاشفا من خلالها ملامح البرنامج الذي سوف يقوم بتقديمه إلى جانب إعلانه عن اسم البرنامج.

التسريبات الأولى لبرنامج رامز جلال
التسريبات الأولى لبرنامج رامز جلال

ويأتي مقلب الفنان رامز جلال يحمل أسم “رامز نيفر اند”، ويظهر الفنان رامز في البوستر الأول للبرنامج وهو ممتطيا على الثور  وممسكا بفانوس رمضان أما عن لملصق الثاني فكان فيه، الفنان يطير في السماء وممسكا سلاح وفانوس وحوله بعض الأطباق والملاعق الطائرة.

وعلق الفنان المصري المصري على البوتسرات لخاصة به: “بسم الله توكلنا علي الله واللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصاحبه وسلم، وربنا يتمها علي خير ويكملها بالستر ورمضان كريم وكل سنه وانتوا طيبين”.

وقال بعض النقاد ان شكل البوستر الأول يؤكد بعض التفاصيل الخاصة بالمقلب، وقالت بعض المصادر الاخرى والمقرة من الحكم الدولي ابرراهيم نور الدين الذي قال بان الحلقة تبدأ بافتتاح مطعم وسيكون ضيف الحلقة في هذا الافتتاح ومن ثم يتفاجئ بهجوم حيوان الثور عليه.

رامز نيفر إند
رامز نيفر إند

وفي نهاية الحلقة يقوم الفنان رامز جلال بسؤال الحكم الدولي إبراهيم نور الدين: “مين هيفرح فيك؟ ليرد: “100 مليون مصري”. وكان الحكم الدولي إبراهيم نور الدين قد سافر إلى المملكة السعودية في الأيام الماضية، وقام بتصوير البرنامج، قبل أن يعود إلى القاهرة.

أما الناقدة ريهام حمدي وخلال استضافتها في برنامج جمهور الثالثة، مع الإعلامي إبراهيم فايق قالت: “مع اقتراب شهر رمضان المبارك هناك لاعبين من الأهلي والأندية الأخرى يشاركون في البرامج الرمضانية، أو برامج المقالب بشكل أدق ويعتبر البرنامج من البرامج المعروفة والناس بتتفرج عليه كل عام، وفيه ثنائي من الأهلي ذهبوا من اجل تصوير البرنامج بعد حصولهم على الموافقة من الجهاز الفني والإدارة، وهما أحمد عبد القادر ومحمود عبد المنعم كهربا وعلى الرغم من عدم الكشف عن اسم البرنامج إلا أنها تشير إلى برنامج رامز.

أما عن الإصابة فقد كانت من نصيب النجمة المصرية نسرين أمين التي استطاعت أن تكشف عما حصل لها في البرنامج، وقالت: “السنة دي اتبهدلت بهدلة كبيرة في مقلب رامز وتعرضت لإصابة في إيدي، والمقلب جامد ومش سهل ومش أي حد يتحمله”.

واكملت: “أنا معملتش في رامز اللي أنا عايزاه أوي عشان الكاميرات، وقولت اللي ينفع يتقال قدام الكاميرا”.

قد يهمك أيضا: شاهد البرومو الرسمي لبرنامج رامز نيفر إند

تجدر الإشارة انه على مدار الأعوام الماضية نجح نجم المقالب الأول رامز جلال في الحفاظ على مكانه على المائدة الرمضانية، وينتظره الجمهور المصري والعربي على احر من الجمر من اجل التعرف على النجوم الذي تم استضافتهم في البرنامج.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات