أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

التعليق الأول من انجي المقدم بعد عرض فيلم "كاملة" في مهرجان البحر الأحمر السينمائي
مشاهير العرب

التعليق الأول من انجي المقدم بعد عرض فيلم “كاملة” في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

التعليق الأول من انجي المقدم بعد عرض فيلم “كاملة” في مهرجان البحر الأحمر السينمائي، انجي المقدم وحدة من ابرز الفنانات اللاتي استطعن الوصول الى الشهرة من خلال الاعمال الفنية. التي قامت بها الفنانة المميزة التي استطاعت اعمالها ان تحصد ملايين المشاهدات كما. وقامت الفنانة المقدم من بناء قاعدة جماهيرية ضخمة للغاية من خلال اعمالها الفنية المميزة.

التعليق الأول من انجي المقدم بعد عرض فيلم “كاملة”

علقت الفنانة انجي المقدم بعد عرض فيلم كاملة في مهرجان البحر الأحمر السينمائي. وأعربت الفنانة عن سعادتها البالغة لاختيار الفيلم الجديد والخاص بها والذي يحمل اسم “كاملة”. من اجل المشاركة في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي. والذي سيقام في 1 ديسمبر الى 10 ديسمبر في مدينة جدة وذلك ضمن العروض الحاصة بالسجادة الحمراء.

وشاركت الفنانة المقدم متابعيها صورة من الملصق الدعائي الخاص بالفيلم وعلقت المقدم: “سعيدة جدا بخبر العرض العالمي الاول لفيلمنا (كاملة) ضمن عروض السجادة الحمراء (الجالا) ضمن فعاليات الدورة الثانية لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي – جدة 2022”.

التعليق الأول من انجي المقدم بعد عرض فيلم "كاملة"
التعليق الأول من انجي المقدم بعد عرض فيلم “كاملة”

وأضافت: ” تحتضن عروض السجادة الحمراء أفضل الأفلام العالمية وهى أهم أعمال العام شهرة واستحسانا من النقاد”.

وتابعت قائلة ” الحمد لله ومبروك علينا ويارب التوفيق ودعواتكم”.

وعن تفاصيل الدور الذي سوف تقوم بتقديمه الفنانة المقدم قالت انها سوف تظهر بشخصية طبيبة نفسية تسمى “كاملة” وتتلقى الكثير من الحالات التي بحاجة الى علاج في عياداتها المتواضعة. واثناء العمل سوف يشاهد المشاهد الضغوطات التي سوف يفرضها عليك المجتمع. لافتة ان الى ان العمل يضم مجموعة من الفنانين المميزين من ابرزهم:

  • سلوى عثمان.
  • لطفي لبيب.
  • مي الغيطي.
  • فراس سعيد.

تجدر الإشارة ان الفنانة انجي المقدم شاركت مؤخرا في الكثير من الاعمال الفنية من ابرزها فيلم “11.11”. الذي جسدت فيه شخصية تسمى “نرمين” وبمشاركة مجموعة من الفنانين المصيرين المميزين ومنهم اياد نصار، غادة عادل، محمد لشرنوبي، كما. وشاركت الفنان في مسلسل “راجعين يا هوى” الذي عرض في رمضان الماضي.