وزارة الثقافة والشباب تحتفي بمنجزات المبدعين في “الشارقة الدولي للكتاب”

وزارة الثقافة والشباب تحتفي بمنجزات المبدعين في “الشارقة الدولي للكتاب”، أعلنت وزارة الثقافة والشباب في الامارات العربية المتحدة. انها سوف تحتفي بالإنجازات التي قام بها المبدعين الإماراتيين. الذين استطاعوا ان يبدعوا في المخرجات التي قام بها وذلك في معرض الشارقة الدولي للكتاب. الذي تم تنظيمه من قبل وزارة الثقافة والشباب في الامارات العربية التي تسعى من اجل تنشيط هذا القطاع بشكل كبير جدا كباقي القطاعات في الدولة.

وزارة الثقافة والشباب تحتفي بمنجزات المبدعين

شاركت وزارة الثقافة والشباب في فعاليات الدورة 41. من معرض الشارقة الدولي للكتاب واستطاعت ان تحضر حفل توقيع الديوان الجديد للشاعر الاماراتي “خليل عيلبوني” “ثلاثيات الخليل”. وندوة أدبية تم فيها استضافة الكاتب “حمد بن صراي” والروائي “علي أبو الريش” وذلك بحضور “نورة بنت محمد الكعبي”. وزيرة الثقافة والشباب وجاء تنظيم هذا الحفل لحرص الوازرة على شكر الأشخاص المبدعين. الذين قدموا الكثير من الأمور المهمة للدولة الإماراتية.

مبادرة ابدع نشر

اطلقت  وزارة الثقافة والشباب الإماراتية مبادرة تحت عنوان “ابدع ابشر”. والتي تهدف الى اثراء حركة نشر المحتوى الملي من خلال اصدار 100 كتاب “بواقع 500 نسخة”. لكل عنوان من العناوين ضمن مجالات وحقول أدبية وفكرية متنوعة بالتعاون مه المطبعة المتحدة 2023م.

مبادرة ابدع نشر
مبادرة ابدع نشر

تجدر الإشارة ان وزارة الثقافة والشباب تسعى من اجل تشجيع المبدعين على تأليف الكثير من الكتب. والقصص التي يقوم بإنتاجها المبدعون والمميزين الذي يسعون. الى تأليف الكتب والروايات التي ينتظرها الجميع.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات