أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

الجميلة سارة الشهري وميك أب خفيف من وعد التركي
مكياج

الجميلة سارة الشهري وميك أب خفيف من وعد التركي

الجميلة سارة الشهري وميك أب خفيف من وعد التركي، استطاعت مشهورة سناب شات السعودية سارة الشهري ان تظهر بلوك العيد من خلال محترفة الميك اب وعد التركي.

وتعتبر وعد التركي من ابرز الشخصيات التي استطاعت ان تصل، الى الشهرة من خلال الاعمال الخاصة بمجال الميك اب التي تقوم بها عهد التركي التي حظيت بشعبية كبيرة جدا، في المملكة العربية السعودية والعالم العربي.

وتسعى خبيرة الميك اب وعد التركي من اجل تطوير الخبرة، الكبيرة التي تمتلكها الخبيرة السعودية في مجال الميك اب وغد التركي التي أصبحت من ابرز الشخصيات في العالم العربي.

الجميلة سارة الشهري وميك أب خفيف من وعد التركي

تجهزت الناشطة السعودية المميزة سارة الشهري من اجل استقبال، عيد الفطر السعيد من خلال ميك اب الجميلة وعد التركي التي استطاعت، ان تصل الى الشهرة من خلال اعمالها التي قامت بها.

وتقوم التركي بتصوير كل ما تقوم به من اجل تعليم الفتيات كيفية، وضع الميك اب بشكل جميل وملفت واستطاعت مقاطع الفيديو الخاصة بخبيرة المكياج ان تحصد ملايين، المشاهدات بعد ان تم نشرها على القناة الخاصة بالناشطة وعد التركي.

الجميلة سارة الشهري بميك أب خفيف

تألقت الجميلة سارة الشهري من خلال الميك اب التي ظهرت به، في الأيام الأخيرة واستطاعت الشهري ان تلفت انظار الكثير من الاشخاص، الذين اعجبوا بالمكياج الخاص بسارة الشهري.

وقالت الشهري ان المكياج بها من عمل خبيرة المكياج السعودية، وعد التركي التي تفننت في اختيار الألوان المناسبة لبشرة الجميلة سارة الشهري، والتي سطعت بالميك اب الخاص بها.

مكياج الجميلة سارة الشهري

تبحث متابعات الجميلة سارة الشهري عن المكياج الخاص بها، وذلك بعد ان ظهرت سار الشهري بشكل جذاب وملفت في الآونة الأخيرة وجاء مكياج سارة الشهري من عمل خبيرة، التجميل وعد التركي والتي قامت به على النحو التالي:

  • في بداية الامر يتم ترطيب البشرة.
  • اغماض العين بشكل جيد.
  • استخدام البخاخ الخاص من اجل المحافظة على الظل “ishadow”.
  • استخدام باليت فور ايفر الذي يحتوي على 3 فاونديشن 3 درجات كونسيلر وكوريكتر  و2بلشر و2 كنتور و1 هايلاينر.
  • وضع الكونسيلر.
  • لمتابعة مكياج سارة الشهري شاهد الفيديو:

https://www.youtube.com/watch?v=ZLZ0fYrezbI

استطاعت الجميلة سارة الشهري ان تتألق في اختيار الميك اب الخاص بها، التي قامت به خبيرة المكياج وعد التركي التي تعتبر من اشهر خبراء المكياج، في المملكة العربية السعودية والعالم العربي.