مع اقتراب المونديال.. الجوازات تدعم المنافذ بالكوادر البشرية المؤهلة والتقنيات الحديثة

مع اقتراب المونديال.. الجوازات تدعم المنافذ بالكوادر البشرية المؤهلة والتقنيات الحديثة، بالتزامن مع اقتراب المونديال تواصل الجوازات السعودية الاستعدادات وتقديم خدماتها للجماهير. والمسافرين الراغبين في حضور مباريات كأس العالم والتي تعتبر من ابرز البطولات التي تقام في كل 4 أعوام. واستطاعت الجوازات ان تقم بدعم المنافذ بالكوادر البشرية المهمة والأجهزة التقنية من اجل خدمة الجماهير وانهاء الإجراءات بسرعة ويسر.

الجوازات تدعم المنافذ بالكوادر البشرية

كشفت الجوازات السعودية من خلال حسابها على تويتر انها بدأ في الأول من نوفمبر عام 2022م. عبر المنافذ البرية والجوية التي تؤدي الى دولة قطر في تنفيذ الإجراءات. التي تم الإعلان عنها من قبل السلطات المختصة للراغبين في حضور مباريات كأس العالم والفعاليات المصاحبة لهذه البطولة. التي اقتصرت. على  السماح بالدخول للحاصلين على بطاقة “هيّا” للمسافرين باستخدام جواز السفر المسجل على منصة “هيّا”. والتي تستمر حتى 23 ديسمبر 2022م. باستثناء المواطنين القطرين والمقيمين فيها حاملي البطاقة الشخصية القطرية.

معلومات عن بطاقة هيا

بينت المديرية العامة للجوازات ان يمكن للراغبين في السفر لدولة قطر لحضور كأس العالم. وفعالياته من المواطنين والمقيمين الحاصلين على بطاقة “هيا”. الاتصال بمركز العمليات الأمنية الموحدة “911” من اجل التعرف على التعليقات الخاصة بهذا الامر كما ويمكن للجميع زيارة الواع الرسمي لمنصة “حاضرين” من هنا. والذي يهدف لتقديم المعلومات اللازمة لضمان سلاسة الرحلة لحضور المونديال.

معلومات عن بطاقة هيا
معلومات عن بطاقة هيا

كيفية الحصول على بطاقة هيا

يسع ى محبو  وعشاق كرة القدم العالمية من اجل الحصول على بطاقة هيا. التي تسمه لهم بالدخول الى الدولة القطرية لمشاهدة مباريات كأس العالم. وللحصول على بطاقة هيا اتبع الخطوات التالية:

  • الدخول الى الموقع الرسمي لبطولة كاس العالم قطر 2022م.
  • حجز التذاكر الخاصة عن طريق الموقع الالكتروني.
  • تحديد مكان اقامتك.
  • التقدم لاستخراج بطاقة هيا من خلال النقر على قدم الان.

تجدر الإشارة ان كافة الدول تستعد من اجل تسهيل حركة المسافرين من اجل حضور مباريات كأس العالم. التي سوف تقام في الدلة القطرية. ومن ابرز هذه الدول المملكة العربية السعودية التي سوف تشارك في مونديال قطر 2022م.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات