جديد الحالة الصحية لفنان العرب محمد عبده

جديد الحالة الصحية لفنان العرب محمد عبده، تصدر خبر النجم السعودي وفنان العرب محمد عبده الترين بعد إن تم إلغاء حفله الذي كان مقرر عرضه في دولة البحرين، ويعد محمد عبده من الفنانين الذين يعيشون فترة نقاهة كبيرة  جدا خاصة عبد العديد من الأحداث التي طرأت على حالته الصحية التي اعلن عن تحديثها صالح الشادي، الذي قال إن الفنان لسعودي بحالة صحية ممتازة وانه يستعد من اجل إحياء المزيد من الحفلات في لعالم العربي خاصة الخليجي.

الحالة الصحية لفنان العرب محمد عبده

بعد تعرض الفنان محمد عبده لوعكة صحية المت به عند عوته من العمرة طمأن النجم العربي الجماهير الغفيرة التي كانت تنتظر هذه الرسائل على احر من الجمر، من اجل التعرف على حالة الفنان عبده الذي يسعى دائما من اجل وضع الجماهير المحبة له في تفاصيل حالته الصحية التي أصبحت من الأحداث المهمة في حياة الكثير من الأشخاص المطلعين بشكل مستمر على حالة المغني الخليجي.

الحالة الصحية لفنان العرب محمد عبده
الحالة الصحية لفنان العرب محمد عبده

وفي تفاصيل الخبر الذي نشره الشادي على منصة اكس قال ان محمد عبده، ارسل له مقطعا صوتيا يتم من خلاله طمأنة الجماهير عن حالته الصحية ويعيش حالا فترة نقاهة من اجل الشفاء، من هذه الوعكة الصحية التي إصابته نتيجة تغيير الجو وبعد عودته من أداء مناسك العمرة.

سبب إلغاء حفل محمد عبده في المنامة

أعلنت صفحة مسرح الدانة في العاصمة البحرينية المنامة على منصة اكس في الأمس عن إلغاء حفل الفنان السعودي محمد عبده في التاسع عشر من الشهر الجاري، وذلك بسبب الظروف الصحية للنجم العربي الذي يعسى من اجل إرضاء الجماهير التي تنتظر أعماله  الفنية على احر من الجمر

وشاركت صفحة المسرح بيان صرحت فيه “نحيطكم علما بأنه قد تم إلغاء حفل الفنانين محمد عبده و خالد الشيخ والذي كان المفترض إقامته في يوم الجمعة، 19 أبريل، وذلك لظروف الفنان محمد عبده الصحية، سائلين الله عز وجل أن يمن عليه بالشفاء العاجل”.

وأكملت الصفحة: “يتمكن حاملي التذاكر طلب استرجاع المبلغ كاملاً أو استخدامه كـ رصيد لشراء تذاكر حفلات مسرح الدانة القادمة حتى تاريخ 31 ديسمبر “2024.

وفي الختام، “نعتذر عن أي إزعاج أو خيبة أمل قد تسبب لكم هذا الخبر ونقدر دعمكم المستمر”.

ولم يلبث هذا البيان إلى قليلا بعد ان شاركته صفحة روتانا لايف والتي نوهت الى هذا الخبر عبر منصاتها المختلفة والتي قالت فيه: “تنويه.. تم الغاء حفل فنان العرب والفنان خالد الشيخ في البحرين والذي كان المفترض إقامته في يوم الجمعة 19 أبريل

وذلك لظروف محمد عبده الصحية، سائلين الله عز وجل أن يمن عليه بالشفاء العاجل”.

تجدر الإشارة أن النجم محمد عبده من الفنانين الذين دارت حولهم الكثير من الشكوك نتيجة إصابته المتكررة بالأمراض التي حالت بينه بين جماهيره التي تنتظره بفارغ الصبر.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات