هل ستكون الحلقة الأخيرة من The Last of Us مطابقة للعبة أم لا

هل سيموت جول في نهاية الحلقة القادمة

هل ستكون الحلقة الأخيرة من The Last of Us مطابقة للعبة أم لا، قبل يوم واحد من العرض النهائي واطلاق الحلقة الأخيرة الخاصة بالجزء الأول من مسلسل The Last of Us، التي ينتظرها الجمهور على احر من الجمر الخاصة الجماهير التي لم تلعب لعبة The Last of Us بجزئها الأول، ولكن وبحسب التصريحات  التي ادلى بها احد نجوم المسلسل يبدو أننا على موعد مع خاتمة مثير جدا.

نجح مسلسل The Last of Us في جذب جمهور كبير جدا سواء من الجماهير، التي استطاعت أن تلعب لعبة The Last of Us أو من الجماهير التي تتابع المسلسل منذ الحلقة الأولى، ولكن ما زالت هناك 40 دقيقة مسلية ومثيرة جدا تنتظر جمهور المسلسل والذي قالت عنها بيلا رامزي، أنها سوف تعمل الحلق على تقسيم الجمهور.

وفي لقاء خاصة استطاع أن يجريه موقع Vogue مع  الممثلة بيلا رامزي، التي قامت بشخصية إيلي في المسلسل واستطاعت الممثلة أن تتحدث باستفاضة، وقالت أن المسلسل اخذ منها جهد كبير وأضافت أنها تعرضت لإرهاق كبير جدا عندما كانت تسجل المشاهد خاصة المشاهد الأخيرة بالإضافة، إلى بعض التفاصيل التي كانت في نهاية المسلس والحلقة الأخيرة.

لا نعلم ما الذي تلمحه إليه الفنانة بيلا رامزي ولكن ما نعلمه هو أن الجزء الأول، من المسلسل تكور على الجزء الأول من اللعبة الشهيرة ولكن مما لا شك فيه أن المخرجين القائمون، على المسلسل انهم سوف يقوموا بوضع بعض السلاسل التي تم من خلالها ربط الجزء الأول بالجزء الثاني من المسلسل، لذلك من الممكن أن يكون  هناك بعض الأمور التي تختلف عن نهاية الجزء الأول من اللعبة.

الحلقة الأخيرة من The Last of Us مطابقة للعبة أم لا
الحلقة الأخيرة من The Last of Us مطابقة للعبة أم لا

هل من الممكن أن تكون بيلا رامزي تلمح إلى قتل جول في نهاية الموسم الأول من المسلسل؟ وهل من الممكن أن يتم إضافة جزئية موت جول في نهاية الجزء الثاني من اجل إضافة بعض المشاهد المثيرة التي يتم من لخالها شد الجمهور من اجل متابعة الجزء الثاني أم ماذا يخبئ لنا مخرج مسلسل The Last of Us.

هذا واحد من الاحتمالات التي يفكر بها الجمهور، الذي استطاع أن يلعب اللعبة ولكن هناك عدد أخر من الاحتمالات الأخرى التي يتم تجهيزها في الخفاء، من اجل شد الجمهور إلى الجزء الثاني من المسلسل.

هناك من يعلم أن نهاية الجزء الأول من اللعبة يدور في المشفى، حيث يقوم جول بإنفاذ الفتاة إيلي من موت محقق بعد أن اكتشف أن العملية التي يتم من خلالها استخراج، بعض الأجسام المضادة من جسد الطفلة سوف ينهي حياتها وهنا يكمن السر أما من يقوم بهذه العملية فهو والد “أبي”، إلا انه موت قبل أن يقوم بهذه العملية ويتم القضاء عليه منقبل جول.

فهل تتقصد الفنانة الصغيرة هذه الخاتمة أم انه سوف تكون هناك نهاية معدلة، سيكون لها تأثير على الجمهور الذي ينتظر الحلقة الأخيرة من مسلسل The Last of Us بفارغ الصبر.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات