الحلقة 5 من مسلسل The Last of Us – تقييم ومراجعة

الحلقة 5 من مسلسل The Last of Us – تقييم ومراجعة، لا زال القائمون على مسلسل The Last of Us يثيرون المشاهد الذي يتابع المسلسل منذ الحلقة الأولى فهذه المرة عندما قام القائمون على المسلسل. بإنهاء حكم وسيطرة فيدرا على المناطق التي يكون فيها الناجون وبعد القضاء على الحكم. أصبحت الهتافات تملأ الشوارع والشعلات النارية تضيء السماء المظلمة والاحتفالات التي كانت بين حشود المواطنين الذين سعدو بالتخلص من حكم فيدرا، وهناك بعض المتمردين الذين يقتلون الجنود الذين كانوا يعملون في فيدرا.

سام وهنري يختبئان في خوف شديد من الفرق التي تجب الشوارع وهكذا تبدأ الحلقة الخامسة من مسلسل The Last of Us، مع بعض لقطات فلاش التي تعودنا عليها في الحلقات الأولى ولكن هذه المرة الفلاش باك، كان قبل تحرير المدينة من سيطرة منظمة فيدرا واستلام كاثلين لقيادة المقاومة.

The Last Of Us

ونرى من خلال الحلقة بوضوح كيف الانتقام اعمى بصيرتها، وهي على استعداد تام لقتل كل من يقف أمامها من اجل الوصول إلى هنري الشخص الذي وشى على شقيق كاثلين الذي تم قتله من قبل منظمة فيدرا، فتقوم كاثلين بجمع كافة المخبرين في مكان واحد من اجل التعرف على مكانه وعندما يتحقق مبتغى كاثلين فتأمر بقتلهم، على الرغم من أن كاثلين ليست من اللعبة ولكن هذا يأخذنا إلى الأوامر التي كان يقوم  بها الصيادون، وهم يعتبر من الإضافة المرحب بها في اللعبة.

وتمتد لقطة الفلاش باك لمدة 16 دقيقة من الطول الكلي للحلقة التي يبلغ طولها 59 دقيقة، وتعطينا فكرة عميقة حول الشخصيات التي شاهدناها في الحلقة السابقة بداية من كاثلين، ومساعديها إلى الطبيب الذي قدم يد المساعدة لهنري ووصولا إلى سام الذي كان مع هنري بالإضافة إلى بعض التفاصيل، التي حدثت في البلدة والتي تم تفسيرها بشكل مقتضب.

قد يهمك أيضا: مراجعة وتقييم الحلقة الرابعة من The Last of Us

تقييم الحلقة 5 من The Last of Us

الإيجابيات

  • تعطينا الحلقة 5 نظرة عميقة حول شخصية كاثلين ومايكل شقيقها.
  • تقديم شخصية سام بشكل مغاير عن اللعبة
  • تضفي الحلقة طابعا إنسانيا على الأحداث.
  • المشاهد التي جمعت جول وهنري كانت عميقة جدا للشخصيتين.
  • إضافة بعض الأحداث المختلفة عن اللعبة.

السلبيات

  • عدم الشعور بتعاطف مع قصة مايكل بسب سرعة الأحداث.
  • أداء الممثلة النيوزيلندية ملاني لينسك ضعيف. وذلك لأنها لم تستطع إقناعنا بانها قائدة حقيقية بسبب أسلوبها الهادئ والعنيد في بعض الأحداث.
تقييم الحلقة 5 من The Last of Us
تقييم الحلقة 5 من The Last of Us

تقييم الحلقة 5 من The Last of Us

تقييم الحلقة 5 من The Last of Us - 9.9

9.9

تقييم الحلقة 5 من The Last of Us

نرى من خلال الحلقة بوضوح كيف الانتقام اعمى بصيرتها، وهي على استعداد تام لقتل كل من يقف أمامها من اجل الوصول إلى هنري الشخص الذي وشى على شقيق كاثلين

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات