بالفيديو الرئيس بايدن يسقط عن دراجته الهوائية امام الكاميرات

لم يصب الرئيس أي اذى

بالفيديو الرئيس بايدن يسقط عن دراجته الهوائية امام الكاميرات، التقطت وسائل الاعلام الامريكية وقوع الرئيس الامريكي جو بايدن بعد ان  قام بقيادة الدراجة الهوائية ولكنه لم يصب بأي اذى.

وتناقل رواد التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يتم فيه سقوط الرئيس الامريكي جو بايدن ومن ثم ينهض مباشرة بعد ان سقط ويقول للمرافقين انا بخير ولم اصب بأي اذى.

بالفيديو الرئيس بايدن يسقط عن دراجته الهوائية

ووقع الحادث المؤسف عندما كان الرئيس بايدن يمارس رياضة، ركوب الدراجة الهوائية مع زوجته قرب المنزل الذي يقطنان فيه في ريهويوث بيتش في ديلاوير وخلال توجهه، الى الصحفيين من اجل التحدث والتقاط الصور الخاصة معهم.

وقال الرئيس الأمريكي جو بايدن مبررا سقوطه انه فقد توازنه عندما، كان يحاول اخراج قدمه من الرباط الخاص بالدواسة وتمنى جموع الصحفيين، والأشخاص للرئيس الأمريكي دوام لصحة والعافية والسلامة.

الرئيس بايدن يسقط عن دراجته
الرئيس بايدن يسقط عن دراجته

واستطاع البيت الأبيض ان يقوم بإصدار بيانا خاص من اجل طمئنة، الجميع على الرئيس وقالوا ان الحادث حدا بسبب تدافع عناصر الجهاز السري والصحفيين الذين كانوا، في المكان موكدين ان الرئيس لم يصب باي كدمات.

وأفاد مسؤول مطلع في البيت الأبيض ان الرئيس بايدن، لا يحتاج الى عناية طبية وان الرئيس الأمريكي يود ان يقوم بقضاء بقية اليوم برفقة عائلته.

وباعتبار الرئيس بايدن من اكبر رؤساء الولايات المتحدة الامريكية، فان صحته موضع اهتام خاصة بعد ان قال الرئيس انه يسعى من اجل الحصول على ولاية ثانية.

وفي وقت لاحق من اليوم نفسه  اظهر مقطع فيديو، تم نشره على  وسائل التواصل الاجتماعي عندما خرج الرئيس بايدن من الكنيسة وسأله الصفيون عن وجود أي كدمات، ولكنه لم يجيب على هذا وقام بثاث قفزات ورفع قبضته وهذا دليل على انه لم يصب باي اذى.

يذكر ان في نوفمبر عام 2020م بعد ان  تم انتخاب بايدن بتعرض، لكسر في قدمه عندما كان يلاعب الكلب الخاص به وبعد مدة اعلن الطبيب ان الرئيس بخير ويتمتع بصحة جيدة.

وقال الرئيس بايدن عندما اجتمع مع الصحفيين انه بصدد اتخاذ قرار، من اجل تخفيف الرسوم الجمركية على السلع الصينية التي فرضت في عهد الرئيس السابق ترامب، من اجل تخفيف التضخم في أمريكا.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات