أخر الأخبار

بعد زواجها من كميل ابي خليل…مشاهير الوطن العربي يهنئون ماريتا الحلاني

بعد زواجها من كميل ابي خليل…مشاهير الوطن العربي يهنئون ماريتا الحلاني، بعد أن أسدل الستار عن فرح ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله الثاني على الأميرة السعودية رجوة الحسين، حان الوقت الآن على ماريتا الحلاني نجلة الفنان عاصي الحلاني على كميل ابي خليل، واستطاع الثنائي أن يتصدروا التريند بسرعة كبيرة بعد الجفل الأسطوري الذي أفآمه بحضور الأصدقاء والمقربين من الثنائي الجميل جدا، والذي حازت أطلالتهم على إعجاب كل من شاهدهم.

مشاهير الوطن العربي يهنئون ماريتا الحلاني

حرص مشاهير العالم العربي على تهنئة ماريتا الحلاني ابنه الفنان عاصي الحلاني، بمناسبة زواجها على كميل أبي خليل وذلك بعد أن شاركت ماريتا الحلاني جمهوريها اللحظات الأولى، من زاجها على كميل ابي خليل واستطاعت أن تقوم بنشر مقطع فيديو من خلال حسابها الرسمي على انستقرام، وتفاعل مع مقطع الفيديو الذي قامت بنشرة ماريتا الحلاني متمنين للعروسين السعادة في حياتهم لهذا سوف نستعرض لكم أبرز التهاني والفنانين الذين قاموا بتقديمها:

ماغي بو غصن من أبرز الفنانات اللاتي حرصن على تقديم التهنئة لماريتا الحلاني ولزوجها كميل ابي خليل وقامت بنشر مقطع فيديو على تويتر للثنائي وعلقت بوغصن على الفيديو الخاص: “ألف مبروك يا حلوة. العمر كلو سوا وتشوفوا إيام حلوة”.

أما عن النجمة يارا فصامت بتصريح غريب واستطاعت أن تتغزل بجمال ماريتا الحلاني بعد أن قامت بوصفها بالعروس القمر كما وتمنت للثنائي التوفيق والنجاح في حياتهم وقامت يارا بنشر صورة من خلال صفحتها الرسمية على تويتر وعلقت: “شو هالعروس القمرررررررررريااااااا حياااااتي ما أحلاكم.. ألف ألف مبرووووك الله يبارك حياتكم ويوفقكم ويهنّيكم ويعطيكم إيام حلوه متلكم”.

نرشح لكم أيضا: هل تعمدت ماريتا الحلاني الظهور مثل كيت ميدلتون في حفل خطوبتها.

مشاهير الوطن العربي يهنئون ماريتا الحلاني
مشاهير الوطن العربي يهنئون ماريتا الحلاني

تجدر الإشارة أن مشاهير الوطن العربي حرصوا على تهنئة العروسين، وقرروا أن يقوموا بنشر التهاني والتبريكات أما من خلال مناشير منفصلة أو من خلال التعليق، على مقطع الفيديو الذي قامت بنشره ماريتا الحلاني.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات