أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

السعودية رهف القنون
Uncategorized

السعودية رهف القنون تتجاوز الخطوط الحمراء بصورة خادشة للحياء

يبدو أن السعودية رهف القنون لا تسمح بأن يمر يوم دون أن تثير الجدل أو بالأحرى غضب الجمهور بالصور التي تشاركها . ففي أحدث صورة لها شاركت صورة بمايوه السباحة يظهر اماكن حساسة بطريقة جريئة للغاية .

السعودية رهف القنون تشارك صورة جريئة بالمايوه:

شاركت رهف القنون صورة لها وهي ترتدي مايوه سباحة مكون من قطعة واحدة ، و لكنه ضيق لدرجة أنه أظهر المنطقة الحساسة الأمامية بصورة مبالغ فيها ، و لا تعتبر هذه الصورة هي المرة الأولى التي تشارك فيها مثل هذه الصور .

رهف القنون تُشارك صورة لمنطقتها الحساسة ومؤخرتها وتثير غضب الجمهور(صور) » وكالة الوطن الإخبارية

السعودية رهف القنون شاركت صور لمؤخرتها منذ أيام:

ومن الجدير ذكره بأن السعودية رهف القنون كانت قد شاركت منذ أيام صورة لمؤخرتها و ترتدي فيها فستان مفتوح حتى منطقة الخصر تظهر منطقة المؤخرة . نتيجة لوقوفها بوضعية تسمح بذلك . ولذلك يتضح من الصورة بأنها لا ترتدي ملابس داخلية تحت التنورة ، و لذلك ومنعا للإنتقاد فقد قامت بإغلاق خاصية التعليقات ، إلا ان ذلك لم يمنع المتابعين من الهجوم الشديد عليها . بعد تداول الصورة بشكل كبير ، لأنها تتعمد اثارة الجدل دوماً خاصة لأنها تحمل جنسية عربية.

رهف القنون

رهف تتخلى عن ابنتها وزوجها:

عاشت رهف القنون أزمة مع حبيبها الكنغولي الجنسية (لوفولو راندي) ، بعدما قال أنها طردته مع ابنته خارج المنزل ، وقد نشر مقطع فيديو وهو يحمل طفلته ، وقال :

أقف هنا مع ابنتي في البرد، بينما أتصل عليها لا تجيب.. قالت لي إنها لا تهتم، وتريدني أن أتصل بالشرطة، وتقول إن الشرطة لا تستطيع أن تفعل أي شيء لها.. هل تعتقدون أن الأمر مزحة؟ الطقس بارد جدا هنا، تقول إنها ستقاضيني وأذهب للسجن، هناك من يتهمني بأنني أحاول لفت الانتباه فقط، كيف أريد ذلك بينما ابنتي وأنا في هذه الحالة…الساعة الآن السابعة مساء، أتصل بها ولا ترد، وطلبت مني أن أعرض ابنتنا للتبني

ولكن بعدها بأيام ظهرت في صورة بعد إجرائها عملية جراحية وعلقت :

شكرًا لكل حدا سأل عني وعن بنتي، ظرف صحي لكن أنا بخير وراجعة لبيتي . بعد أسبوع وما عندي رد لكلام الميديا او كلام شخص معتوه يحب استغلال ويستعطف الناس لمصلحته الشخصي المادية.. أيام وتعدي