أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

العرض الرسمي والتشويقي لمسلسل الأكشن Fubar
السينما والتلفاز

العرض الرسمي والتشويقي لمسلسل الأكشن Fubar

العرض الرسمي والتشويقي لمسلسل الأكشن Fubar، بعد عدد من المحاولات التي قام بها المنتجون والمخرجون من اجل إعادة أرنولد شوارزنيجر إلى الشاشة استطاعت شبكة Netflix، أن تقوم بإغراء الممثل الأمريكي المميز والذي استطاع أن يبهر الجميع نتيجة المهارات التي يمتلكها، والتي حازت على إعجاب الجماهير في كافة أنحاء العالم خاصة بعد المشهد التي قام بها النجم الأمريكي الذي يسعى من اجل المشاركة، في المزيد من الأعمال السينمائية رفقة نجوم كبار.

أرنولد سوف يستعد لمسلسل Fubar

يستعد النجم الأمريكي أرنولد شوارزنيجر لمسلسل الاكشن والكوميديا Fubar، خاصة بعد أن تم نشر الإعلان التشويقي لمسلسل الاكشن والكوميديا Fubar والذي لاقى، اهتمام كبير جدا من قب المشاهدين الذين يسعون من اجل مشاهدة أرنولد في أعمال درامية مميزة وقالت شبكة Netflix، المنتجة للعمل أن مسلسل الاكشن سوف يتم عرضه في 25 مايو 2023م على Netflix.

وتبين من الإعلان التشويقي أن العمل الفني يجمع بين الدراما الكوميدية، والعائلية وعلى ما يبدو من العرض التشويقي لمسلسل الأكشن Fubar الذي تم نشره أن المخرج الفني للعمل نيك شانتورا يسعى من اجل لفت الأنظار، من خلال نشره للإعلان التشويقي والذي أوضح أن المسلسل يدور جول ثنائي أب وابنته في شكل عاطفي، ولكنه مليء بالكوميديا خاصة عندما يعلم الأب والابن انهما كانا يعملا في الخفاء ومن ثم يدركان أن علاقتهما، كانت كذبة كبيرة وانها لا يعرفان بعضهما البعض.

أرنولد سوف يستعد لمسلسل Fubar
أرنولد سوف يستعد لمسلسل Fubar

قد يهمك أيضا: وفاة مصمم المعارك جمال الظاهر ونجوم الفن ينعونه

تجدر الإشارة أن مسلسل الاكشن Fubar يشارك فيه نخبة من الفنانين المميزين للغاية، على راسهم الممثل الأمريكي أرنولد شوارزنيجر الذي يعتبر من ابرز الفنانين في العالم، ويعد المسلسل من إنتاج شبكة Netflix التي سوف تعرض المسلسل في 25 مايو.