بعد 18 حلقة.. من هو الفنان الذي يكشف سر ابن جعفر العمدة

بعد 18 حلقة.. من هو الفنان الذي يكشف سر ابن جعفر العمدة، مسلسل جعفر العمدة من المسلسلات التي تم عرضها مع بداية شهر رمضان المبارك، واستطاع مسلسل جعفر العمدة ان يبهر الجماهير المصرية والعربية خاصة بعد الاداء القوي الذي قدمه النجم المصري محمد رمضان الذي أبدع في تقديم الدور الذي اوكل اليه، كما وشارك في مسلسل جعفر العمدة نخبة من أبرز الفنانين المميزين للغاية، والذي قدموا وما زالوا يقدمون اداء راقي ومبهر جدا.

مسلسل جعفر العمدة

جعفر العمدة من المسلسلات المميزة التي جعلت الجميع في حالة من الترقب، من اجل التعرف على الاحداث التي سوف تحدث مع جعفر العمدة الذي يسعى من اجل الحصول، على اي اخبار من الممكن ان توصله الى السر المفقود والى ابنه الذي فقده جعفر العمدة قبل 19 عاما ويسعى المخرج المصري محمد سامي، من اجل تشويق وابهار الجماهير من خلال تقارب سيف الذي يقوم بتجسيد الشخصية احمد داش، وجعفر العمدة الذي يحاول ايجاد ابنه المفقود والذي يكون في جانبه.

من هو الفنان الذي يكشف سر ابن جعفر العمدة

لا يزال الشخص الذي سوف يقوم بكشف سر ابن محمد رمضان في جعفر العمدة، يشغل بال الجماهير العربية التي تسعى جاهدة من اجل التعرف على الفنان الذي سوف يقوم بالكشف عن هذا السر، والذي تفاعل معها الجمهور المصري الذي تابع تطورات العمل الفني منذ الحلقة الاولى.

وأزداد العمل الفني تشويقا وإثارة بعد ان تم عرض الحلقة 16، والتي تم من خلالها الكشف عن الكثير من التطورات الخاصة بسيف بعد ان رحلت السيدة التي كانت تكفله وهي فاطمة، والتي تقوم بشخصيتها لبنى ونس قبل ان تخبره عن والده الحقيقي الذي بقيت محتفظة به، طوال حياتها حتى لا يتم أخذه منه.

وقالت الفنانة سلوى عثمان في تصريحات خاصة عن مسلسل جعفر العمدة، انا ضيفة في المسلسل وهكشف سر كانوا هم مش عارفينه.

من هو الفنان الذي يكشف سر ابن جعفر العمدة
من هو الفنان الذي يكشف سر ابن جعفر العمدة

وجاءت تطورات أحداث مسلسل جعفر العمدة وكشفت الاحداث ان سلوى عثمان، هي شقيقة لبنى ونس والتي تعلم السر الخفي لشقيقتها بشأن سيف وقالت ان والده الحقيقي هو جعفر العمدة، وتخبر سلوى عثمان زوجها عبد الرحيم حسن عن سر شقيقتها المتوفية ليحذرها، بعدم الحديث مع اي أحد في هذا الموضوع.

نرشح لك أيضا: لماذا أحب الجمهور هالة صدقي في مسلسل جعفر العمدة

تجدر الاشارة ان مسلسل جعفر العمدة من المسلسلات المميزة، والتي حازت على اعجاب الجماهير في مصر والعالم العربي وأبدع القائمون، على العمل الفني في تأدية الادوار التي أوكلت إليهم.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات