أخر الأخبار

الفيديو التشويقي لمسلسل برلين Berlin موعد عرضه

الفيديو التشويقي لمسلسل برلين Berlin موعد عرضه، لا زالت منصة نتفليكس تبهر الجماهير العالمية التي تنتظر من المنصة الكثير وهذه المرة بعد أن قامت بالإعلان عن مسلسل برلين الذي يعنبر من المسلسلات التي سوف تجعل نتفليكس في صدارة المنصات الإلكترونية العالمية التي تقوم بعرض الأعمال الفنية المميزة، والتي يمكن من خلالها الحصول على أعلى نسبة من المشاهدات خاصة، وان العمل الفني يحتوي على الكثير من الأحداث التي سوف تجعل الجماهير في حالة من الذهول.

مسلسل برلين Berlin

كشف منصة نتفليكس العالمية في عرض جديد عن موع إطلاق مسلسل برلين Berlin الذي ينتظره الجميع على أحر من الجمر وقالت المنصة أن المسلسل مشتق من المسلسل الشهير Money Heist والذي تدور أحداثه حول جريمة سرقة يتم التخطيط لها من قبل الطبيب برلين والذي يسجد شخصيته الفنان الإسباني بيدرو ألونسو.

وقالت منصة نتفليكس ان العمل الفني سوف يتم عرضه في 29 ديسمبر من عام 2023م لهذا قامت بطرح البرومو الدعائي للعمل الفني عبر قناتها الرسمية على منصة اليويتيوب.

ويركز الفيلم العالم على شخصية برلين التي يفضلها الكثير من المعجبين خاصة، وان برلين يمتلك مهارات خرافية في سرقة المجوهرات ولكن بالطبع برلين مصاب بمرض مميت، ويعتبر برلين هو الأخ الأكبر لمدير السرقات والذي أطلق على فسه لقب البروفيسور والذي قام بشخصيته الفنان الإسباني ألفارو مورتي، في سلسلة La Casa De Papel.

وشاركت الكثير من الحسابات على منصة اكس الفيديو التشويقي للعمل الفني، ليتصدر اسمه التريند في كافة الدول العالمية خاصة بعد النجاح الكبير، الذي حققته سلسلة La Casa De Papel التي كان لها 5 أجزاء.

وتدور أحداث مسلسل برلين حول السنوات التي سبقت أكبر عملية سرقة تعرضت لها إسبانيا، ومن المحتمل أن تتوسع ذاكرة برلين من اجل احتواء الماضي التي شهدها المتابعين، في المواسم الخاصة بسلسلة Money Heist.

مسلسل برلين Berlin
مسلسل برلين Berlin

أبطال مسلسل برلين  Berlin

يشارك قي مسلسل برلين مجموعة من أبرز لنجوم الذين يسعون من اجل إثبات أنفسهم، وإنجاح العمل الفني الذي سوف ينال إعجاب الجماهير في العالم خاصة العالم العربي الذي ينتظر هذا العمل على أحر من الجمر، ومن أبرز المشاركين في مسلسل برلين:

  • ميشيل جينر في دور كيلا.
  • بيجونا فارغاس في دور كاميرون.
  • جوليو بينيا في دور روي.
  • مارسيل غونزاليس في دور جان.
  • تريستان أولوا في دور داميان.
  • يوري دي براون في دور بيرتراند.
  • جويل سانشيز في دور بروس.

نرشح لكم أيضا: شاهد الإعلان الرسمي لمسلسل Song of the Bandits وموعد عرضه

تجدر الاشارة ان  مسللس برلين من المسلسلات المنتظرة خاصة وان العمل الفني، سيكون على غرار سلسلة La Casa De Papel التي حققت نجاح كبير جدا.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات