بالفيديو القصة الحقيقية لسجن سعيد صالح

بالفيديو القصة الحقيقية لسجن سعيد صالح، لا يزال اسم الفنان المصري سعيد صالح يتصدر التريند في مصر والعالم العربي وذلك للاحداث التي حدثت مع الفنان المصري المميز، الذي لطالما اسعد واضحك ملايين والكثير من الأجيال السابقة واللاحقة ويعتبر الفنان سعيد صلاح من الفنانين الكوميديين، الذين اصبح لهم مكان في قلوب المشاهدين ولكن ما كان يخفى عن الأنظار هو الحياة البائسة التي عشاها الفنان  المصري المميز سعيد صالح.

القصة الحقيقية لسجن الفنان سعيد صالح

يقول الإعلامي المتخصص في الجرائم والحوادث حسين عبد القادر خلال حلقة “البرنامج بتاعنا” خلال حوار موقع مصرواي انه قام بإجراء حوار مع الفنان سعيد صالح داخل السجن بعد ان تم القاء القبض على الفنان المصري بسبب اتهامه بتعاطي المخدرات والحشيش.

القصة الحقيقية لسجن الفنان سعيد صالح
القصة الحقيقية لسجن الفنان سعيد صالح

وقال الإعلامي المصري حسين بعد القادر: “قدمت طلب لمصلحة السجون لعمل مقابلة مع الفنان سعيد صالح، وبعد يومين أبلغني رئيس المصلحة بالموافقة، وفوجئت أن هناك 82 صحفي تقدموا لعمل مقابلة مع الفنان سعيد صالح خلال الشهور الماضية، لكن كنت أنا الوحيد الذي حصلت على موافقة”.

وأضاف: “التعليمات بتاعت السجون إن لما يكون فيه حوار مع أي مسجون لازم يكون رئيس المباحث قاعد أثناء الحوار، لكن طبيعة سعيد صالح بيحب الحرية والانطلاق وبخفة دمه معجبوش إنه يبقى مقيد، فقال لرئيس المباحث أنا مبحبش أقعد في القعدات المقفولة دي، أنا هاخد حسين وأتمشى في السجن، ورئيس المباحث فهم ووافق، هما كانوا بيحبوا يراضوه لأنه كان مؤدب ومحترم وملتزم بالتعليمات وعارفين إنه راجل مهذب”

وكشف الاعلامي الكبير ان الفنان سعيد صالح احس بالحزن الشديد لقرب خروجه من السجن وقال: “لأني حبيت المكان ده، حبيته عشان كل شيء على طبيعته، مفيش كدب ولا تضليل ولا تزييف، كل واحد هنا بطبيعته الحرامي حرامي ، القاتل قاتل، تاجر المخدرات هو تاجر المخدرات”.

وقال عبد القادر موجها السؤال الى الفنان الراحل سعيد صالح: “اشمعنى إنت دخلت السجن ومش أول مرة”، ليرد سعيد: “عاوز تعرف روح اتفرج على مسرحية كعبلون”.

وتابع الاعلامي: “اخبرت سعيد صالح أن البعض يقول إنه محبط وحزين في السجن وأن زملائه قاطعوه وذكروا وقتها اسم الفنان الكبير عادل إمام، فغضب سعيد بشدة وانفعل وقال إن هذا الكلام كذب وافتراء”.

وأضاف: “قالي منين الكلام ده، الناس كلها بتحبني وبتزورني وبالذات عادل إمام صديق عمري اللي بيهيص أول ما يشوفني وبيبقى عايز يجيبلي حتة من السما”.

المصدر
مصراوي

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات