بعد طلاقهما.. تعرف على القصة الكاملة لانفصال نسرين طافش وشريف الشرقاوي

بعد طلاقهما.. تعرف على القصة الكاملة لانفصال نسرين طافش وشريف الشرقاوي، لا زالت الفنانة السورية نسرين طافش تشغل الرأي العام وهذه المرة بعد أن أعلنت انفصالها عن مدرب الطاقة شريف الشرقاوي، للمرة الثانية بعد إن عادت إليه في الأيام السابقة وأثارت الفنانة السورية نسرين طافش الجدل، بعد أن أعلنت إفلاسها بسبب اتجاهها إلى الغناء وأضافت أنها عادت إلى زوجها الشرقاوي لأنها لم تستطيع أن تعيش بدونه.

القصة الكاملة لانفصال نسرين طافش وشريف الشرقاوي

انفصلت النجمة السورية نسرين طافش عن زوجها الدكتور شريف الشرقاوي بشكل رسمي، منذ دقائق قليلة وذلك بعد أشهر من زواجهما.

وكتبت الفنانة السوري نسرين طافش عبر صفحاتها الرسمي على السوشيال ميديا، أنها انفصلت عن زوجها بشكل رسمي مطالبة من الجميع احترم خصوصيتها مضيفة: ” لقد تم طلاقي بشكل رسمي، بكل هدوء وسلام أرجو من الجميع احترام الخصوصية”.

ولم تكن هذه المرة هي الأولى التي تعلن فيها نسرين طافش خبر انفصالها عن زوجها شريف الشرقاوي، فمنذ زواجها وهي تلاحقها شائعة الانفصال خاصة بعد أن قامت بحذف صورها مع زوحها، من خلال حسابها الشخصي على موقع انستجرام بعد فترة من زواجهم.

القصة الكاملة لانفصال نسرين طافش وشريف الشرقاوي
القصة الكاملة لانفصال نسرين طافش وشريف الشرقاوي

وخلال تلك الفترة انتشرت الكثير من الأقاويل التي تفيد بانه هناك خلافات بين الفنانة السورية نسرين طافش، والدكتور شريف الشرقاوي الذي استطاع أن يخطف قلب الفنانة السورية المميزة للغاية، والتي استطاعت أن تثبت نفسها من خلال الأعمال الفنية التي شاركت فيها، والتي حازت على إعجاب الجماهير في العالم العربي بأكمله.

نرشح لكم أيضا: بعد 6 أشهر من الانفصال.. نسرين طافش تعود لزوجها شريف الشرقاوي.

تجدر الإشارة أن شريف الشرقاوي والفنانة نسرين طافش لا يزالان يتصدران التريند، منذ فترة بعيدة وذلك بسبب الكثير من الأحداث التي تحدث معهما

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات