هجوم واعتذار.. القصة الكاملة لمسلسل King The Land

هجوم واعتذار.. القصة الكاملة لمسلسل King The Land، مسلسل King The Land هو واحد من المسلسلات الشهيرة التي استطاعت أن تثير الجدل بشكل كبير جدا خاصة، وان المسلسل يروي قصة ثري عربي يسيطر ويهيمن على أحد الأبراج التي استطاع أن يتاجرها من مالكها وهذا ما سبب ضجة إعلامية، وهجوم عربي حاد على صناع العمل الفني الذين سارعوا من اجل مراجعة هذه الأحداث التي أحدثت ضجة، وهجوم مما جعلت تقييم العمل يتراجع بشكل كبير.

القصة الكاملة لـ مسلسل King The Land

شنت الجماهير العربية هجومًا كبيرًا وقويا جدا على صناع المسلسل الكوري King The Land، والذي يعتبر من المسلسلات التي لاقت شهرة كبيرة جدا في الآونة الأخيرة، وتم الهجوم عليه بعد ظهور رجل بشكل غير لائق يرتدي الملابس العربية الخليجية ذلك في الحلقة السابعة، من المسلسل الذي يعرض حاليًا على منصة Netflix.

وأطلق رواد التواصل الاجتماعي حملة كبيرة جدا ومقاطعة لمسلسل King The Land، وطالبوا من صناع العمل حذف هذا المشهد الذي يسيء بشكل كبير جدا إلى العرب، حيث وصفه الجمهور بانه إساءة للجماهير الخليجية والعربية بشكل عام.

وهذا ما سبب ضرر كبير لمنصة Netflix بالإضافة إلى قناة JTBC، خاصة بعد الحملة الغاضبة التي شنها الجمهور العربي على المنصة الشهيرة بسبب تكرار إساءتها للعرب، ونتج عن هذه الحملة انخفاض تقييم المسلسل الكوري إلى الصفر تقريبًا.

القصة الكاملة لـ مسلسل King The Land
القصة الكاملة لـ مسلسل King The Land

لهذا اضطرت الشركة المنتجة من اجل الاعتذار للشعب الخليجي والعربي اذ وصفت ظهور الرجل العربي الثري بنقص خبرة لديهم وتم هذا في البيان الذي تم نشره عن طريق الشركة المنتجة وجاء البيان على النحو التالي:

اعتذار من شركة إنتاج مسلسل King the Land، ونود أن نعرب عن اعتذارنا العميق والصادق للتسبب في إزعاج غير مقصود لمشاهدينا دون مراعاة الثقافات الأخرى، وعلى الرغم من أننا لا نقصد تشويه أي بلد أو ثقافة معينة في هذا الأمر.

وتابعت الشركة: لقد كان إدراكنا الحاد أنه كان هناك نقص في الفهم والخبرة والاعتبار للثقافات الأخرى.. سنبذل قصارى جهدنا للمضي قدمًا لإنشاء محتوى يمكن لأي شخص الاستمتاع به بغض النظر عن المكان الذي ينتمون إليه ونوع الثقافة التي لديهم.

واختتمت الشركة: سنلقي نظرة شاملة على جزء الفيديو الذي تم اعتباره مشكلة، وسنبذل قصارى جهدنا للتأكد من اتخاذ الإجراءات الصحيحة، ونحن نعد مشاهدينا بصدق بأنه سيتم إيلاء المزيد من العناية على الطريق حتى لا يكون هناك أي إزعاج في مشاهدة المحتوى الخاص بنا.

نرشح لكم أيضا: القصة الكاملة لبكاء الطفل هادي المقداد بعد سؤاله عن والدته.

مسلسل King The Land
مسلسل King The Land

مسلسل King The Land هو واحد من المسلسلات الشهيرة التي لاقت شهرة كبيرة جدا، في بداية الحلقات ولكن بعد إساءتهم للعرب تغيرت الموازين، وتغيير تقييم المسلسل حيث أصبح من أسوء المسلسلات.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات