أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

بعد اخلاء سبيله.. القصة الكاملة وراء توقيف الفنان وسام فارس
مشاهير العرب

بعد اخلاء سبيله.. القصة الكاملة وراء توقيف الفنان وسام فارس

بعد اخلاء سبيله.. القصة الكاملة وراء توقيف الفنان وسام فارس، تصدر اسم النجم اللبناني وسام فارس التريند بعد ان تم القاء القبض عليها من قبل القوات الامنية في منطقة الدكوانة، ويعتبر الفنان وسام فارس من أبرز الفنانين اللبنانيين الذين برزوا في الآونة الاخيرة وأبدعوا عند مشاركتهم في الاعمال الفنية المختلفة، والتي جعلته يظهر ويبرز للجماهير التي لم تكن تعرفه من قبل وأصبح اسم الفنان اللبناني، رائج بعد ان طالبت الجماهير بالإفراج عنه في أسرع وقت.

القصة الكاملة وراء توقيف الفنان وسام فارس

أخلى قسم شرطة الدكوانة سراح الفنان اللبناني وسام فارس، بعد ايام من احتجازه وهذا عقب مشاجرة قوية بين الفنان وأحد قوات الامن اللبنانية في هيئة ادارة السيارات، وذلك بعد ان كان يعمل الفنان على تسجيل أوراق سيارته قبل ان تبدأ المشكلة بينهما وتنتهي باحتجاز الفنان، ودخول رجل الامن الى المشفى وبعد هذا قررت معاون مفوض الحكومة منى حنقير احتجازه الى ما بعد عطلة عيد الفطر.

ولكن حملات التضامن لم تتوقف ونشر الكثير من مقاطع الفيديو، التي تبين ان العسكري هو الذي بدأ المعركة عندما رفع السلاح في وجه الفنان اللبناني، والذي تم من خلاله تغيير مجرى القضية ليتم إطلاق سراحه على ان يبقى رهن التحقيق مقابل التعهد في دفع كافة مصاريف العملية، التي اجراها العنصر نتيجة اصابته بكسور.

بيان نقابة الممثلين اللبنانية

استنكرت نقابة الممثلين اللبنانية ما قام به عنصر الامن اللبناني، وطالبت من الجهات المختصة الافراج الفوري عن الفنان والممثل اللبناني وسام فارس وجاء بين نقابل الممثلين على النحو التالي:

“عطفا على ما شاهدناه من واقعة شجار الفنان وسام فارس وأحد رجال الدرك، يظهر بوضوح تجنب وسام الصدام مع الشرطي وإصرار الشرطي على الاشتباك معه وإشهار سلاحه على رجل أعزل والاعتداء عليه رغم أنه ليس المعتدي”.

وأضاف البيان “إننا في نقابة الممثلين في لبنان نكن احتراما عاليا للقوى الأمنية كافة وكنا نقف في كل الأزمات إلى جانب حقوقها وندافع عنها، لكن نستنكر الاعتداء على أي زميل بهذه الطريقة غير القانونية وغير الأخلاقية، ولو سلمنا جدلا بأن وسام أخطأ أو خالف أي قانون، لا يمكن القبول بالاعتداء عليه بهذه الطريقة التكساسية”.

مساندة واسعة من زملاء وسام فارس

تفاعل عدد من الفنانين مع خبر احتجاز النجم اللبناني وسام فارس، ونزل عدد من هؤلاء الفنانين الى قسم الشرطة من اجل الافراج عن الفنان اللبناني الذي تعرض للظلم على حد قولهم، وجاء مساندة الزملاء والفنانين على النحو التالي:

كتب النجم باسم مغنية “الصديق الممثل وسام فارس الآن في السجن منذ يومين رغم الأذى الجسدي والمعنوي والظلم الذي تعرض له.. أرجو من المعنين أن يتحركوا”.

اما عن وسام حنا فقد قال: “يعني فوق ما انو العسكري بالقوى الامنية واضح هوي لعم يعتدي على مواطن لبناني قبل ما يكون ممثل زميل . و سحب المسدس عليه . لغاية اليوم وسام فارس لغاية اليوم موقوف بالحبس من نهار الاربعاء هيدا اسمو ظلم المقطع المصور يلي بسم البدن اهانة للمؤسسة الامنية و العسكرية كلها.

مساندة واسعة من زملاء وسام فارس
مساندة واسعة من زملاء وسام فارس

تعليق وسام فارس بعد خروجه

نرشح لكم أيضا: من هو الناشط محمد العنزي

تجدر الاشارة ان الفنان وسام فارس من أبرز الفنانين الذين استطاعوا الوصول الى الشهرة، من خلال الاعمال التي قام بها والتي حازت على اعجاب الجماهير في لبنان والعالم العربي.