الكشف عن تفاصيل مسلسل أحمد السقا الجديد “الجبل”

الكشف عن تفاصيل مسلسل أحمد السقا الجديد “الجبل”، استطاع  الفنان المصري احمد السقا ان يقوم بالكشف عن تفاصيل المسلسل الرمضاني الجديد. والذي يحمل اسم الجبل وعاد الفنان المصري احمد السقا الى الدراما مرة أخرى من بوابة مسلسل الجبل. وقال الفنان احمد السقا ان هذا المسلسل يحمل في طياته الكثير من الاحداث المميزة والمثيرة والتي سوف تنال اعجاب الجماهير في العالم العربي.

الكشف عن تفاصيل مسلسل أحمد السقا الجديد

تصدر اسم النجم المصري احمد السقا التريند كافة محركات البحث في العالم. وذلك خلال الساعات الماضية بعد ان تم الإعلان عن المسلسل الجديد الذي يحمل اسم “الجبل”. والذي سيخوض له نجم الجيل السباق الرمضاني لعام 2023م ولكن لم يقم الفنان السقا. بالإفصاح عن أي تفاصيل تخص الشخصية الخاصة به.

وكشف المصادر المقربة من الفنان المصري انه المسلسل تم اشتقاقه من ملفات المخابرات المصرية. حيث يقوم هذا المسلسل بمناقشة احدى العلميات الضخمة التي ام بها الجيش المصري. والتي تتعلق بالحرب على الإرهاب التي يخوضها ابطال القوات المصرية خاوص وانه هناك عدد من المسلسلات. التي قامت بهذا الامر مثل مسلسل الاختيار الذي عرض لثلاث مواسم حيث ناقش المسلسل الجهود المبذولة من اجل القضاء على الإرهاب. منذ فترة حكم الرئيس المصري الراحل محمد مرسي.

الكشف عن تفاصيل مسلسل أحمد السقا الجديد
الكشف عن تفاصيل مسلسل أحمد السقا الجديد

وقال المصدر المطلع ان مسلسل الجبل سوف يتم تصويره في عدد من الأماكن مثل اسبانيا. وعدد من الدول العربي وخصصت لهذا المسلسل ميزانية ضخمة للغاية لم تشهدها المسلسلات المصرية. من قبل وسيشارك في المسلسل مجموعة من الفنانين المصرين المميزين من ابرزه عمرو يوسف الذي سيشارك في البطولة مع احمد السقا. وجاء اخراج المسلسل على يد المخرج محمد سلامة.

وفي سياق منفصل كانت قد ترددت انباء عن مشاركة النجم المصري احمد السقا، في اغنية مع مواطنه مغني الراب والمهرجانات اوكا في اغنية شعبية جديدة من كلمات، والحان اوكا وتحمل اسم “ابويا مش ابوك”.

اقرا ايضا: مي كساب تؤكد تعاون أحمد السقا وأوكا

ولكن ما لم يكن في الحسبان هو نفي مدير اعمال الفنان المصري احمد السقا لهذا العمل. ولكن على الجانب الاخر اكدت مي كساب هذا العمل وقالت انه بالفعل سوف يقوم السقا بالتعاون مع زوجها اوكا.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات