هل فعلا اعتنق الملاكم الأمريكي أندرو تيت الإسلام؟

هل فعلا اعتنق الملاكم الأمريكي أندرو تيت الإسلام؟،أندرو تيت واحد من ابرز الأسماء التي تصدرت التريند في الساعات الأخيرة خاصة بعد ان قام بإثارة الجدل بشكل كبير جدا، بعد ان ظهر وهو يصلي خلف الملاكم المسلم تام خان واستطاع أندرو تيت ان يثير الجدل بعد ان قام بنشر الصورة الخاصة به، لذلك اصبح الجميع يتساءل عن حقيقة اعتناق الملاكم الأمريكي للإسلام وما هو سبب نشره لهذا الفيديو.

هل اعتنق الملاكم الأمريكي أندرو تيت الإسلام

استطاع الملاكم الأمريكي أندرو  تيت ان يثير الجلد بعد ان قام بنشر مقطع فيديو وهو يصلي في احد مساجد امارة دبي برفقة الملاكم المسلم تام خان.

واكتفى أندرو تيت بنشر مقطع الفيديو وهو يؤدي الصلاة في المسجد مع تعليق باللغة الإنجليزي قال انه اقتباس من ابن قيم الجوزية وجاء فيه: ” حب الله قوة القلب قوام القلب نور القلب”.

وتقلت عدد من المواقع الإخبارية تصريحا للملاكم المسلم وصديقه تام خان الذي ظهر في مقطع الفيديو ان تيت: ” مخلص جدا وقلبه مع الإسلام” ولكه لم يؤكد معلومة اعتناقه للإسلام.

وقبل نحو أسبوعين انتشر للملاكم الأمريكي أندرو حديث في لقاء اعلامي عندما كان يدافع عن الدين الإسلامي بكل قوة.

ومن غير المعروف ان يكون أندرو تيت قد اعتنق الإسلام حقا ام لا اذ لم يقم بالإعلان عن ذلك. ولكن هناك تعليقا على حسابه الرسيم في موقع GETTER رجح ان يكون الملاكم الأمريكي قد اعتنق الإسلام. موضحا ان الإسلام لا يدعم الانحراف الأخلاقي كالشواذ وذلك بعد ان قام بنشر صورة لرجل مثلي.

تجدر الإشارة ان أندرو تيت لمع في الملاكمة في عام 2005م. وفي عام 2008م تم تصنيفه في المرتبة السابقة للوزن الخفيف-الثقيل من قبل الرابطة الدولية للكيك بوكسينج “ISKA”.

واستطاع أندرو تيت ان فز في 18 مباراة ملاكمة على الأقل فاز بها بالضربة القاضية. كما واحتل الملاكم الأمريكي المرتبة الثانية كأفضل لاعب في الوزن الخفيف.

هل اعتنق الملاكم الأمريكي أندرو تيت الإسلام

وفي عام 2013م استطاع الملاكم اندرو تيت ان يفوز  بلقبه الثاني في “ISKA”. ولكنه لم يكمل وفضل التقاعد حيث تقاعد الملاكم الأمريكي البريطاني في عام 2013م.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات