أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

الملكة رانيا تشارك صور من عقد قران ابنتها الأميرة إيمان
مشاهير العرب

الملكة رانيا تشارك صور من عقد قران ابنتها الأميرة إيمان

الملكة رانيا تشارك صور من عقد قران ابنتها الأميرة إيمان، تصدر فرح الأميرة الأردنية إيمان ابنة الملك عبد الله الثاني مل الأردن التريند في كافة دول العالم خاصة بعد أن تمت مراسم الزفاف بحضور الملك الأردني عبد الله الثاني، الذي استطاعت أن يساند ابنته الأميرة إيمان التي زفت اليوم على الشاب جميل ألكسندر ترميوتيس، الذي استطاع أن يخطف قلب الأميرة الأردنية التي تعلق به بشكل كبير جدا.

من هي الأميرة إيمان عبد الله

الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني هي واحدة من ابرز الشخصيات في المملكة الأردنية الهاشمية، وتعد إيمان البنت الأولى للملك عبد الله الثاني والملكة رانيا العبد الله، والثانية في ترتيب الأسرة المالكة بعد ولي العهد الملك حسين بن عبد  الله الاثني ملك البلاد ولد الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني في 27 من سبتمبر عام 1996م، في العاصمة الأردنية عمان وتبلغ الأميرة الأردنية من العمر 27 عاما.

الملكة رانيا تشارك صور من عقد قران الأميرة إيمان

استطاعت الملكة رانيا العبد الله أن تقوم بتقديم التهاني والتبريكات لابنتها الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني، بعد عقد قرانها وكتب النجمة تعليقا على الصور التي قامت، بنشرها عبر حسابها الرسمي على انستغرام: “اللهم إنّي استودعتك إيمان قطعةً من قلبي، في مكانٍ غابت عنها عيني، وعينُك لم تغِب، فاحفظها يا رب من كل شر ووفقها وأسعد قلبها، ألف مبارك لأحلى عرسان”.

الملكة رانيا تشارك صور من عقد قران الأميرة إيمان
الملكة رانيا تشارك صور من عقد قران الأميرة إيمان

قد يهمك أيضا: إليكِ نظام الملكة رانيا الغذائي لإنقاص الوزن.

تجدر الإشارة أن اليوم أقيم زفاف الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني، على الشاب اليوناني جميل ألكسندر ترميوتيس، الذي يعتبر من ابرز الشبان الذين تعلقت بهم الأميرة إيمان.