نقابة الموسيقيين تعلق على حملة إقالة مصطفى كامل

نقابة الموسيقيين تعلق على حملة إقالة مصطفى كامل، لم يمكث الفنان ونقيب الموسيقيين الجديد مصطفى كامل. سوى أيام قليلة في نقابة المهن الموسيقية حتى خرجت أولى الحملات التي تطالب بإقالته. على الفور وتم ذلك بعد ان ظهر الفنان المصري مصطفى كامل في حفل غنائي لعدد من مطربي المهرجانات. ومن ابرزهم حمو بيكا وهذا ما شجع هؤلاء المطربين على التطاول على الفنانين الاخرين.

التعليق الأول من نقابة الموسيقيين على حملة إقالة مصطفى كامل

علق سكرتير نقابة المهن الموسيقية احمد أبو المجد عل حملة اقالة الفنان مصطفى كامل من رئاسة نقابة المهن الموسيقية مشيرا الى ان الفنان مصطفى كامل تم تعينه من خلال الانتخابات ولا يمكن لأي احد اقالته من منصبه سو الجمعية العمومية للنقابة التي انتخبته.

وتصدر هاشتاج “#اقالة_مصطفى_كامل” كافة العناوين في جمهورية مصر العربية خلال الساعات الماضية. وغرد نشطاء على هذا الهاشتاج مطالبين الجمعية العمومية بإقالته على الفور. وذلك بسبب ظهوره في حفل لمطرب المهرجانات حمو بيكا.

التعليق الأول من نقابة الموسيقيين على حملة إقالة مصطفى كامل

وقال سكرتين نقابة المهن الموسيقية أبو المجد: “هذه الحملة من الممكن ان تكون من الحملات المأجورة خاصة وان الفنان مصطفى كامل لم يمر على تنصيبه سوى أيام قليلة واستطاع حل مشكلة ارقت مضجع النقابة لسنوات طويلة الا وهي قضية مطربي المهرجانات التي لم يستطيع أي احد حلها”.

وأضاف: ” ان مصطفى كامل نقيب منتخب ولم يتم تعينه بالتزكية حتى يقوم أي احد بإقالته من خلال حملة مأجورة على مواقع التواصل الاجتماعي. ولا يمكن لا احد اقالته سوى الجمعية  العمومية للنقابة التي انتخبته”.

وتداول رواد التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لحمو بيكا حيث توقف عن الغناء من اجل توجيه رسالة تحية الى الفنان ونقيب الموسيقيين المصرين الفنان مصطف كامل. وقال حمو بيكا تحية كبيرة لسيادة النقيب الفنان مصطفى  كامل وتابع اغنيته التي يقوم فيها “العيال ولاد الغزية”. وتعتبر هذه الكلمات خرقا واضحا لقرارات نقابة المهن الموسيقية  التي منعتها.

وعلق الفنان على الحداثة وقال: “كنت موجودا بالحفل ومعي رئيس لجنة العمل بالنقابة. من أجل التأكد من التزامه بوجود 12 عازفا، ممن كانوا يجلسون في منازلهم ولا يجدون عملا. وبالفعل وجدناه ملتزما بعدد العازفين. ولم نمكث بالحفل أكثر من دقيقتين. ولم أسمع ما غناه، ثم خرجت إلى الشارع لنهاية الحفل. حتى فرغ العازفون من عملهم، والتأكد من رضاهم عن أجرهم”.

واكمل الفنان: “الادعاء الذي حصل على مواقع التواصل الاجتماعي إفك. وأنا والله لم أسمع ما غنى ومن الممكن أن تكون أغنية قديمة له. وأنا قد أوصيتهم بأنه من الأفضل عدم غنائها مرة أخرى. لكن أنا لم أسمع أي كلمة مسيئة بسبب التفاف الجمهور حولي فور دخولي”.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات