نقابة الموسيقيين تكشف الحالة الصحية لرامي صبري بعد إجرائه عملية جراحية في العين

نقابة الموسيقيين تكشف الحالة الصحية لرامي صبري بعد إجرائه عملية جراحية في العين، رامي صبري واحد من ابرز الفنانين. الذين استطاعوا الوصول الى الشهرة من خلال الاعمال الفنية التي قام بها الفنان المصري الذي استطاع. ان يقوم ببناء قاعدة جماهيرية ضخمة للغاية في مصر والعالم العربي. نتيجة الصوت القوي والمميز الذي يمتلكه المطرب المصري المميز الذي تصدر اسمه العناوين. بعد ان قام بأجراء عملية جراحية في العين.

نقابة الموسيقيين تكشف الحالة الصحية لرامي صبري

استطاع الدكتور محمد عبد الله المتحدث الرسمي باسم نقابة الموسيقيين. ان يكشف عن الحالة الصحية للفنان والمطرب المصري رامي صبري وذلك بعد ان قام. بإجراء عملية جراحية في العين. مشيرا ان النقابة تواصلت مع المطرب المصري من اجل الاطمئنان على. حالته اذ أصبحت مستقرة بعد خروجه من غرفة العمليات.

وقال محمد عبد الله: ” تواصلت النقابة مع مدير اعمال المطرب رامي صبري. وكشف عن حالته الصحية والتي أصبحت مستقرة واستطاع المطرب المصري ان يجري العملية الجراحي في امارة دبي. واصبح الان بصحة جيدة ووسف يقوم باستكمال باقي اعماله بطرية عادية في الامارة”.

نقابة الموسيقيين تكشف الحالة الصحية لرامي صبري
نقابة الموسيقيين تكشف الحالة الصحية لرامي صبري

وأضاف: “النقابة تتواصل مع جميع الأعضاء الذين يمرون بحالات مرضية، كما أن أي عضو يحتاج لتأمين طبي من النقابة يحضر إلى النقابة ويستلم الأوراق اللازمة لإجراء التشخيص الخاص بحالته الصحية، ولكن المطرب رامي صبري لم يتوجه للحصول على أي دعم طبي من النقابة، وذلك لمقدرته على التكفل بحالته، ولكن يوجد العديد من الأعضاء الذين يحتاجون لتكفل النقابة بهم”.

وكان المطرب رامي صبري قد كشف عن اجراءه لعملية جراحية في العين مشيرا. انه رفض اجرائها خلال الفترة الماضية  نتيجة خوفه من العمليات الجراحية.

وقام الفنان رامي صبري بنشر مقطع فيديو عبر انستجرام وعلق عليه: “صباح الخير عليكم، امبارح عملت عمليه Femto LASIK والحقيقه اني بقالي سنتين خايف جدا جدا اني اعملها، ولكن بعد ما قررت واخدت القرار الصعب ده. الحمد لله عملتها وكانت سهله جدا عكس ما كنت فاهم وعدت على خير”.

وأضاف :”بقول لكل الناس وكل زمايلي اللي عندكم مشكله في النظر اعملوها عمليه سهله وبسيطة جدا وبترجع تشوف كويس زي الاول واحسن. بشكر دكتور تامر سالم وفريق عمله المحترم جدا والمركز الاسباني للعيون في دبي والحمد لله”.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات