أخر الأخبار

سبب توجيه الهام علي رسالة شكر لمتابعيها

سبب توجيه الهام علي رسالة شكر لمتابعيها، تصدر اسم الفنانة السعودية الهام علي بعد أن قامت بشكر المتابعين المحبين لها والذي أعجبوا بالنجمة السعودية المميزة للغاية الهام علي، التي تعتبر من أبرز الفنانات اللاتي استطعن الوصول إلى الشهرة من خلال الأعمال الفنية التي قامت بها، والتي حازت على إعجاب الجماهير في العالم العربي وتسعى الفنانة الهام علي من أجل الوصول إلى المزيد من الشهرة، والمشاركة في المزيد من الأعمال الفنية.

الهام علي توجه رسالة شكر لمتابعيها

قدمت النجمة السعودية الهام علي الشكر لكل من هنأها بعيد ميلادها، وعبرت الهام علي عن سعادتها بهذا الأمر وقامت بنشر صورتين لها عبر حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي وقالت: “الف شكر لكل من هناني.. ياجماعه والله احبكم”.

وكانت النجمة السعودية الهام علي قد احتفلت بيوم ميلادها وعبرت عن سعدتها بهذه المناسبة، وذلك بعد أن قامت بنشر مقطع فيديو على منصة اكس وظهرت من خلاله وهي تحمل قالب كيك جميل، ومميز للغاية وارتدت النجمة السعودية فستانا باللون الأبيض وقالت الهام: “في مثل هذا اليوم انا للدنيا جيت.. شكراً لسنوات مضت والحمد لله على اللي راح وألف الحمد للجاي احبكم.. إنه يوم ميلادي”.

الهام علي توجه رسالة شكر لمتابعيها
الهام علي توجه رسالة شكر لمتابعيها

وعلى الصعيد الفني تتابع النجمة الهام علي تصوير الموسم الثاني من المسلسل الكوميدي سندس، والذي جاء من بطولتها بالشراكة مع الفنان السعودي حسن عسيري وتجري عمليات التصوير في المملكة، على قدم وساق حتى يكون جاهزًا للعرض في الفترة القادمة.

نرشح لكم أيضا: بالصور اول ظهور لأحفاد الفنانة الهام الفضالة الاربعة.

تجدر الإشارة أن الفنانة الهام علي من أبرز الفنانات اللاتي استطعن الوصول إلى الشهرة الكبيرة للغاية، من خلال الأعمال الفنية التي قامت بها والتي حازت على إعجاب الجماهير في العالم العربي بأكمله.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات