أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

اليسا تتوشح بالكوفية الفلسطينية في حفل مالمو
مشاهير العرب

اليسا تتوشح بالكوفية الفلسطينية في حفل مالمو

اليسا تتوشح بالكوفية الفلسطينية في حفل مالمو، في ليلة ساحرة بمدينة مالمو، خطفت النجمة اللبنانية إليسا الأنظار بإطلالة تحمل في طياتها رسالة سياسية قوية. فقد ظهرت إليسا وهي تتوشح بالكوفية الفلسطينية، في خطوة أثارت جدلاً واسعاً وتفاعلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي. هذه الإطلالة البسيطة حملت في طياتها الكثير من المعاني والدلالات، وأثارت تساؤلات حول الدوافع التي دفعت إليسا لاتخاذ هذه الخطوة.

اليسا تتوشح بالكوفية الفلسطينية

أحيت إليسا حفلًا ضخمًا في مالمو، السويد، حضرته 30,000 شخص من الجاليات العربية. وأشعلت إليسا حماس الجمهور بأغانيها، وتفاعلوا معها بشكل كبير.

خلال غنائها لـ “من أول دقيقة”، قام أحد الحضور برمي الكوفية الفلسطينية على المسرح، فارتدتها إليسا وسط تصفيق حاد من الجمهور.

سبق أن حيت إليسا الحضور من لبنان، العراق، فلسطين، سوريا، ودول عربية أخرى مقيمة في أوروبا، وغنت لـ فيروز “نسم علينا الهوى” ورفعت العلم اللبناني.

اليسا تتوشح بالكوفية الفلسطينية
اليسا تتوشح بالكوفية الفلسطينية

لم يقتصر تفاعل الجمهور على التصفيق والرقص، بل شاركوا إليسا في غناء أغانيها مثل “كرمالك” و”عبالي حبيبي”. وعندما غنت “بتمون” تأثرت إليسا وبكت أمام الحضور الذي صفق لها بحرارة.

قصة حب اليسا

كشفت إليسا عن قصة حبها خلال حلولها ضيفة مع الإعلامي عمرو أديب في بودكاست “Big Time”. وقالت إليسا أن حبيبها أكبر منها بعامين أو ثلاثة، وهو غني لكنه ليس لبنانيًا. ووصفته بأنه جميل ذو شعر شايب، وأوضحت أنها لا تراه كثيرًا لأنه يعيش في الخارج، لكنهم على تواصل دائم.

كما أثارت إليسا الجدل بتصريحاتها في برنامج “بيت السعد” حول فكرة المساكنة بدون زواج. وأكدت أنها ليست ضد ذلك الأمر، خاصة في الدول التي تسمح به مثل أمريكا، لكنها لم تفعل ذلك مطلقًا.

وبررت دعمها لفكرة المساكنة بأن أسباب الطلاق بعد الزواج هي أن الزوجين يتفاجآن بعد العيش معًا في منزل واحد بأشياء كثيرة لم يعرفوها قبل الزواج.

قد يهمك أيضا: حقيقة زيادة وزن الفنانة اليسا الكبير

إطلالة إليسا بالكوفية الفلسطينية في حفل مالمو تركت بصمة لا تُمحى، ليس فقط على مسيرتها الفنية، بل على قلوب ملايين المتابعين والعرب حول العالم.

هذه الخطوة الجريئة أثبتت أن الفن قادر على أن يكون صوتاً للمظلومين، وأن النجومية يمكن أن تستخدم كمنصة للتعبير عن القضايا الإنسانية.