اليسا تغرد موتوا بغيظكم عبر موقع تويتر

الشاطر يفهم

اليسا تغرد موتوا بغيظكم عبر موقع تويتر، بعد ان تصدرت الفنانة اللبنانية اليسا التريند لعالمي من خلال اغنية من اول دقيقة التي استطاعت ان تحقق 80 مليون مشاهدة على منصة اليوتيوب.

وعادت وتصدرت الفنانة اللبنانية اليسا المشهد مرة أخرى، عندما قامت بالتغريد عبر موقع التغريدات تويتر بالكثير من العبارات المبهمة الي كانت تقصد بها بعض، الأشخاص الذين هاجموها في السابق.

وتساءل محبي الفنانة اللبنانية اليسا عن سبب تغريدها بهذه التغريدات المبهمة، التي لا يمكن ان يفهم المتابع منها أي شيء سوى بعض الكلمات الغير مفهومة.

اليسا تغرد موتوا بغيظكم

اثارت الفنانة اللبنانية اليسا خوري الجدل بعد ان قامت بنشر تغريدة غير مفهومة، على موقع التغريدات تويتر بعد ان انتهت من احياء العديد من الحفلات في الدول الخليجية.

وغردت الفنانة اللبنانية اليسا خوري عبر موقع التغريدات تويتر بتغريدة، غريبة بعض الشيء وهي موتو بغيظكم والشاطر يفهم وتفاعل مع التغريدة الاف المعجبين، الذين ينتظرون التوضيح من الفنانة اللبنانية اليسا.

والتي بدورها لم ترد على أي تعليق من التعليقات التي تفاعلت مع التغريدة، التي اثارت غضب جماهير يتبعون لفنانين اخرين وطالبو اليسا باحترام الفنانين الاخرين كما يكنون لها الاحترام.

المقصود من تغريدة اليسا

بعد ان انتهت الفنانة اللبنانية من احياء حفلة ليلة امل، الذي قام بتنظيمه الفنان والموسيقار اللبناني أسامة الرحباني والذي شارك فيه نخبة من الفنانين المميزين على رأيهم الفنانة اللبنانية اليسا.

ولكن ما حدث ان اليسا لم تظهر بالمستوى المعهود، الذي كانت تظهر في السابق ولاقت انتقاد واسع جدا من قبل الجماهير حيث هناك من قال ان مشاركتها لا يرتقي للمستوى، المطلوب اما اشخاص اخرين فقالوا ان غناء اليسا لفيروز دون المستوى.

ريما الرحباني تنصف اليسا وعلقت اليسا بالي صار ضحية وليست مجرمة

علقت ريما الرحباني ابنة الفنانة اللبنانية القديرة، والشهيرة فيروز عبر صفحتها الشخصية على حفل ليلة امل وقالت الرحباني :

“الحق مش على  إليسا! واليسا باللي صار ضحية وليست مجرمة، المجرم الأول هو الطبل اللي داير إليسا والتوابعة، ومعتقد حالو بيحقلو يتصرف ويأذن للفنانين يغنوا أغاني فيروز ومعتقد بيحقلّو يشوّه ويبهدل هالإرث براحتو بيدون حسيب ولا رقيب”

وتابعت «عدا عن إنّو ما بفهم كيف ممكن واحد يعمل حفلة كلا نشاز! بهالوقاحة!، شو ما شاطر يتفلسف إلا ع الهواة؟، ومصدّق حالو، ونازل فيهن بهدلة إنّو هوي يابا شي كتير مهم وعبقري، وديكتاتور ومُتطلّب وقاسي ومش سهل الرضى أبداً، كيف بيوقف الشخص كيف بيحرك إيدو كيف بتحرك الراس وين بيلتفت أيمتى بيلتفت».

ريما الرحباني تنصف اليسا وعلقت اليسا بالي صار ضحية وليست مجرمة
ريما الرحباني تنصف اليسا وعلقت اليسا بالي صار ضحية وليست مجرمة

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات